قوانغتشو كافين للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتسترويد شفويّ ابتنائيّ

Dianabol عن طريق الفم الابتنائية الستيرويد Methandienone للحصول على العضلات الضخمة اكتساب CAS 72-63-9

Dianabol عن طريق الفم الابتنائية الستيرويد Methandienone للحصول على العضلات الضخمة اكتساب CAS 72-63-9

    • Dianabol Oral Anabolic Steroid Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9
    • Dianabol Oral Anabolic Steroid Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9
    • Dianabol Oral Anabolic Steroid Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9
  • Dianabol Oral Anabolic Steroid Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: kafen
    إصدار الشهادات: SGS, UKAS, ISO9001
    رقم الموديل: daniel@kafenbio.com

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: أي حد
    الأسعار: negotiate
    تفاصيل التغليف: وفقا لجهودكم تتطلب
    وقت التسليم: 3-5 اليوم
    شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
    القدرة على العرض: 5000KG / الشهر
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    فحص: 99% مظهر: مسحوق أبيض
    EINECS: 200-787-2 MF: C20H28O2
    ميغاواط: 300,44 CAS: 72-63-9

    Dianabol عن طريق الفم المنشطات الابتنائية Methandienone للحصول على العضلات الضخمة اكتساب CAS 72-63-9

    1. تفاصيل سريعة:

    اسم المنتج Methandienone
    الاسم المستعار ميثاندروستينولوني ، دينابول
    رقم سجل CAS 72-63-9
    Einecs No 200-787-2
    الصيغة الجزيئية C20H28O2
    الوزن الجزيئي الغرامي 300.44
    نقاء 99٪
    درجة الصف الصيدلانية
    مظهر خارجي مسحوق بلوري أبيض

    2. وصف المنتج:

    Dianabol هو اسم العلامة التجارية Ciba القديمة methandrostenolone الستيرويد عن طريق الفم. وهو مشتق من هرمون التستوستيرون ، ويظهر خصائص الابتنائية قوية ومعتدلة. تم توفير هذا المركب لأول مرة في عام 1960 ، وسرعان ما أصبح الستيرويد المنوي الأكثر تفضيلاً والأكثر استخدامًا في جميع أشكال ألعاب القوى. من المحتمل أن يرجع ذلك إلى حقيقة أنه سهل الاستخدام وفعال للغاية. في الولايات المتحدة كان إنتاج Dianabol التاريخ النيزكي ، تنفجر لبعض الوقت ، ثم تسقط بسرعة بعيدا عن الأنظار. كثيرون كانوا متوترين في أواخر الثمانينيات عندما كان آخرهم في الولايات المتحدة

    تمت إزالة الأدوية الجنيسة من رفوف الصيدليات ، والمجتمع الطبي العثور على أي استخدام المشروعة للمخدرات بعد الآن. لكن حقيقة أن ديانابول توقفت عن السوق الأمريكية منذ أكثر من 10 سنوات الآن لم تقلل من شعبيتها. ويبقى الستيرويد عن طريق الفم في السوق السوداء الأكثر استخداما في الولايات المتحدة طالما هناك بلدان تصنع هذا الستيرويد ، فمن المحتمل أن تظل كذلك. واحدة من المورد القانوني لمسحوق dbol في الصين هو MARVEL PHARMA ، إلا أنها توفر مساحيق الستيرويد الخام عالية الجودة لبناء الأجسام.

    مماثلة لهرمون التستوستيرون و Anadrol 50 ، Dianabol هو الستيرويد قوية ، ولكن أيضا واحدة مما يؤدي إلى آثار جانبية ملحوظة. بالنسبة للمبتدئين methandrostenolone هو تماما estrogenic. التثدي غالبا ما يكون مصدر قلق أثناء العلاج ، وربما يقدم نفسه في وقت مبكر جدا في دورة (خاصة عند استخدام جرعات أعلى). وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يصبح احتباس الماء مشكلة واضحة ، مما يؤدي إلى فقدان ملحوظ في تعريف العضلات حيث أن كل من الماء والدهون تحت الجلد. لذا قد يرغب الأفراد الحساسون في الحفاظ على هرمون الاستروجين تحت السيطرة بإضافة مضاد هرمون الاستروجين مثل Nolvadex و / أو Proviron. الأدوية الأقوى Arimidex أو Femara أو Aromasin (antiaromatase) سيكون خيارًا أفضل إذا كان متوفرًا.

    3. الوضعية:

    Dianabol ، أو D-bol ، هو مركب سترويد قوي قادر على إنتاج مكاسب كبيرة في كتلة العضلات. وهو أيضًا واحد من أقدم مركبات الستيرويد التي تم إنشاؤها ، وعلى الرغم من سنوات التحسين في تكنولوجيا الستيرويد ، لا يزال استخدام D-bol شائعًا. الآثار الجانبية من استخدام D-bol معتدلة ، على الرغم من أنها سامة للكبد ولا ينصح بتناول جرعات عالية. وغالبا ما يستخدم Dianabol من قبل بناة الجسم والرياضيين لبدء مكاسب العضلات أو كجسر بين دورات المخدرات الأخرى من أجل الحفاظ على المكاسب.


    كونه منشط الذكورة باعتدال ، Dianabol هو حقا فقط الستيرويد شعبية مع الرجال. عندما تستخدم من قبل النساء ، وأعراض virilization قوية هي بالطبع نتيجة محتملة. ومع ذلك يقوم البعض بتجربتها ، ويجدون جرعات منخفضة (5 ملغ) من هذا الستيرويد قوية للغاية لنمو العضلات الجديد. كلما اتخذت ، سوف تنتج Dianabol مكاسب استثنائية الكتلة والقوة. غالباً ما تقارن الفعالية مع المنشطات القوية الأخرى مثل هرمون التستوستيرون و Anadrol 50 ، وهو كذلك خيار شائع للأغراض الضخمة. الجرعة اليومية من 20-40 ملغ كافية لإعطاء أي شخص نتائج دراماتيكية. والبعض يجرؤ على المغامرة أكثر بكثير ، لكن هذه الممارسة عادة ما تؤدي إلى حدوث آثار جانبية أكثر عمقا. بالإضافة إلى ذلك يجمع جيدا مع عدد من المنشطات الأخرى.

    يشار إلى أن مزيج جيد بشكل خاص مع ديكا Durabolin ديكا خفيفة. معا يمكن للمرء أن يتوقع مكاسب استثنائية في العضلات والقوة ، مع الآثار الجانبية ليست أسوأ بكثير مما يتوقع المرء من Dianabol وحدها. لكل كتلة خارج ، يمكن استخدام استر التستوستيرون طويل المفعول مثل إينونثات. مع نفس الخصائص الاستروجين / الأندروجينية المماثلة لهذا الاندروجين ، قد تكون الآثار الجانبية متطرفة مع مثل هذا الجمع. ستكون المكاسب عظيمة أيضًا ، والتي عادة ما تجعل هذا المسعى جديرًا بالمستخدم. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن إضافة العقاقير المساعدة لتقليل الآثار الجانبية المرتبطة بهذا النوع من الدورات.

    ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية:

    1) قياسي: معيار المؤسسة
    2) كل الطهارة ≥ 98 ٪
    3) نحن مصنع ويمكن توفير منتجات عالية الجودة مع سعر المصنع.
    2 ، والتسليم السريع والآمن
    1) يمكن إرسال الطرود في غضون 24 ساعة بعد الدفع. عدد تتبع المتاحة
    2) شحنة آمنة وسرية. طرق النقل المختلفة لاختيارك.
    3) نسبة النجاح الجمارك ≥99 ٪
    4) لدينا وكيل الخاصة بنا / remailer / الموزع الذي يمكن أن يساعدنا في شحن منتجاتنا سريعة وآمنة للغاية ، ولدينا مخزون هناك للنقل.
    3 ، لدينا عملاء في جميع أنحاء العالم.
    1) الخدمات المهنية وتجربة غنية تجعل العملاء يشعرون بالراحة ، والأوراق المالية المناسبة وسرعة التسليم تلبية رغبتهم.
    2) سيكون موضع تقدير سوق ردود الفعل والبضائع ردود الفعل ، تلبية متطلبات العملاء هو مسؤوليتنا.
    3) عالية الجودة ، وبأسعار تنافسية ، وسرعة التسليم ، وخدمة من الدرجة الأولى كسب الثقة والثناء من العملاء.

    تفاصيل الاتصال
    Guangzhou Kafen Biotech Co.,Ltd

    اتصل شخص: Daniel

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOral Anabolic Steroids

Dianabol Oral Anabolic Steroid Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9

Dianabol Oral Anabolic Steroid Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9

    • Dianabol Oral Anabolic Steroid Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9
    • Dianabol Oral Anabolic Steroid Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9
    • Dianabol Oral Anabolic Steroid Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9
  • Dianabol Oral Anabolic Steroid Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9

    Product Details:

    Place of Origin: china
    Brand Name: kafen
    Certification: SGS, UKAS, ISO9001
    Model Number: daniel@kafenbio.com

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: No limit
    Price: negotiate
    Packaging Details: According to your require ments
    Delivery Time: 3-5 day
    Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
    Supply Ability: 5000kg/month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Assay: 99% Appearance: White Powder
    EINECS: 200-787-2 MF: C20H28O2
    MW: 300.44 Cas: 72-63-9

     

    Dianabol Oral Anabolic Steroids Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9

     

     

     

    1 . Quick Details:

     

    Product Name Methandienone
    Alias Methandrostenolone, Dianabol
    CAS Registry Number 72-63-9
    Einecs No 200-787-2
    Molecular Formula C20H28O2
    Molecular Weight 300.44
    Purity 99%
    Grade Pharmaceutical Grade
    Appearance White Crystalline powder

     

     

    2 . Product Description:

     

    Dianabol is the old Ciba brand name for the oral steroid methandrostenolone. It is a derivative of testosterone, exhibiting strong anabolic and moderate androgenic properties. This compound was first made available in 1960, and it quickly became the most favored and widely used anabolic steroid in all forms of athletics. This is likely due to the fact that it is both easy to use and extremely effective. In the U.S. Dianabol production had meteoric history, exploding for quite some time, then quickly dropping out of sight. Many were nervous in the late 80′s when the last of the U.S.

     

    generics were removed from pharmacy shelves, the medical community finding no legitimate use for the drug anymore. But the fact that Dianabol has been off the U.S. market for over 10 years now has not cut its popularity. It remains the most commonly used black market oral steroid in the U.S. As long as there are countries manufacturing this steroid, it will probably remain so. One of the legal supplier for dbol powder in china is MARVEL PHARMA, it only supply high quality raw steroid powders for bodybuilding.

    Similar to testosterone and Anadrol 50, Dianabol is a potent steroid, but also one which brings about noticeable side effects. For starters methandrostenolone is quite estrogenic. Gynecomastia is often a concern during treatment, and may present itself quite early into a cycle (particularly when higher doses are used). At the same time water retention can become a pronounced problem, causing a notable loss of muscle definition as both subcutaneous water and fat build. Sensitive individuals may therefore want to keep the estrogen under control with the addition of an anti-estrogen such as Nolvadex and/or Proviron. The stronger drugs Arimidex, Femara, or Aromasin (antiaromatase) would be a better choice if available.

     

     

    3 . Application:

     

    Dianabol, or D-bol, is a strong steroid compound capable of producing large gains in muscle mass. It is also one of the oldest steroid compounds created, and despite the years of improvement in steroid technology, D-bol is still commonly used. Side effects from D-bol use are moderate, although it is toxic to the liver and high doses are not recommended. Dianabol is often used by body builders and athletes to kick start muscle gains or as a bridge between cycles of other drugs in order to maintain gains.


    Being moderately androgenic, Dianabol is really only a popular steroid with men. When used by women, strong virilization symptoms are of course a possible result. Some do however experiment with it, and find low doses (5mg) of this steroid extremely powerful for new muscle growth. Whenever taken, Dianabol will produce exceptional mass and strength gains. It’s effectiveness is often compared to other strong steroids like testosterone and Anadrol 50, and it is likewise a popular choice for bulking purposes. A daily dosage of 20-40mg is enough to give almost anybody dramatic results. Some do venture much higher in dosage, but this practice usually leads to a more profound incidence of side effects. It additionally combines well with a number of other steroids.

     

    It is noted to mix particularly well with the mild anabolic Deca-Durabolin. Together one can expect an exceptional muscle and strength gains, with side effects not much worse than one would expect from Dianabol alone. For all out mass, a long acting testosterone ester like enanthate can be used. With the similarly high estrogenic/androgenic properties of this androgen, side effects may be extreme with such a combination however. Gains would be great as well, which usually makes such an endeavor worthwhile to the user. As discussed earlier, ancillary drugs can be added to reduce the side effects associated with this kind of cycle.

     

     

    High quality with competitive price:

     

    1) Standard: Enterprise Standard
    2) All Purity≥98%
    3) We are manufacturer and can provide high quality products with factory price.
    2, Fast and safe delivery
    1) Parcel can be sent out within 24 hours after payment. Tracking number available
    2) Secure and discreet shipment. Various transportation methods for your choice.
    3) Customs pass rate ≥99%
    4) We have our own agent/remailer/distributor who can help us ship our products very fast and safe, and we have stock in there for transferring.
    3, We have clients throughout the world.
    1) Professional service and rich experience make customers feel at ease, adequate stock and fast delivery meet their desire.
    2) Market feedback and goods feedback will be appreciated, meeting customers's requirement is our responsibility.
    3) High quality, competitive price, fast delivery, first-class service gain the trust and praise from the customers.

     

     

    Dianabol Oral Anabolic Steroid Methandienone For Massive Muscle Gain CAS 72-63-9

     

    Contact Details
    Guangzhou Kafen Biotech Co.,Ltd

    Contact Person: Daniel

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)