قوانغتشو كافين للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتسترويد شفويّ ابتنائيّ

Anadrol هو استخدام المنشطات الابتنائية عن طريق الفم أوكسي ميثولون من هرمون القشرية الكظرية

Anadrol هو استخدام المنشطات الابتنائية عن طريق الفم أوكسي ميثولون من هرمون القشرية الكظرية

    • Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1
    • Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1
    • Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1
  • Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: kafen
    إصدار الشهادات: GMP,ISO,UKAS
    رقم الموديل: 434-07-1

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: كما المطلوب الخاص بك.
    الأسعار: Negotiable
    تفاصيل التغليف: وفقا لمتطلباتك.
    وقت التسليم: في غضون 24 ساعة بعد تلقي دفعتك.
    شروط الدفع: Western Union، MoneyGram، T / T، BTC
    القدرة على العرض: 1000kg/month
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    CAS: 434-07-1 MF: C21H29ClO3
    ميغاواط: 364,91 EINECS: 434-07-1
    يذوب نقطة: 174ºC خصائص المواد الكيميائية: بودرة بيضاء
    نقاء: 99%

    Anadrol هو استخدام المنشطات الابتنائية عن طريق الفم أوكسي ميثولون من هرمون القشرية الكظرية CAS 434-07-1

    ما هو أنادرول؟

    الأنادرول (أوكسي ميثولون) ، الذي يسمى A-Bombs في مجتمع اللياقة البدنية ، هو الستيرويد المنشطة الاصطناعية. تم تطويره في عام 1960 من قبل Zoltan. الاستخدامات الطبية هي لعلاج هشاشة العظام ، وتحفيز نمو العضلات في المرضى الذين يعانون من سوء التغذية وفقر الدم. اليوم ، حلت أدوية أخرى محل الأنادرول لتلك الاستخدامات الطبية ، لكنها وجدت منزلاً جديدًا مصابًا بمتلازمة هزال فيروس نقص المناعة البشرية.

    صنعت العديد من شركات الأدوية عن طريق الحقن Anadrol للبيع في الستينيات لعلاج العديد من الحالات الطبية. على مر السنين ، عندما بدأ الناس في تعاطي المخدرات من أجل جني فوائده المحتملة لتحسين الأداء ، فقد طورت وصمة عار اجتماعية. على الرغم من هذه الحقيقة ، لا يزال الناس يشترون Anadrol للاستمتاع بمكاسب ثابتة دون الآثار الجانبية القاسية التي تقدمها الستيرويدات الابتنائية الأخرى. إنه يأتي في أشكال متنوعة ، بما في ذلك حبوب Anadrol ، والحقن ، وحتى سائل Anadrol. كما أنه متاح كـ Anadrol هو 25 مجم و Anadrol هو 50 مجم ، على الرغم من أن معظم الناس يفضلون شراء Anadrol 50 بسبب القيمة الإجمالية.

    Anadrol هو COA:

    نتائج اختبارات التحليل
    اختبار USP 31 قياسي نتائج التحليل
    وصف مسحوق بلوري أبيض أو عملي مسحوق بلوري أبيض
    هوية المتطلبات القياسية
    الذوبانية المقاصة
    نقطة الانصهار 172 ~ 178 172 ~ 178
    دوران محدد + 34 ° ~ + 38 ° + 35.1 °
    خسارة على تجفيف ≤1.0٪ 0.2٪
    الشوائب العضوية المتطايرة ≤850PPM 800PPM
    فحص 97.0 ~ 103.0٪ 99.1٪
    استنتاج تتوافق المواصفات مع USP 31


    أنادرول - علم الأدوية السريري:


    الستيرويدات الابتنائية هي مشتقات اصطناعية من التستوستيرون. يتم تحسين توازن النيتروجين مع العوامل المنشطة ولكن فقط عندما يكون هناك كمية كافية من السعرات الحرارية والبروتين. ما إذا كان توازن النيتروجين الإيجابي هذا ذو فائدة أساسية في استخدام المواد الغذائية لبناء البروتين. أوكسي ميثولون يعزز إنتاج وإفراز البول من الإريثروبويتين في المرضى الذين يعانون من فقر الدم بسبب فشل نخاع العظم وغالبا ما يحفز الكريات الحمر في الأنيميا بسبب نقص إنتاج الخلايا الحمراء.

    الأنادرول الأكوام:


    تكون خيارات مكدس Anadrol محدودة إلى حد ما عند مقارنتها بالمركبات الأخرى نظرًا لتأثيرها على الكبد. على هذا النحو ، يجب عليك الابتعاد عن المنشطات عن طريق الفم مثل Dianabol لأنه يوجد تأثير تآزري ضئيل للغاية لموازنة خطر تلف الكبد. ومع ذلك ، يتراكم Anadrol بشكل جيد مع Trenbolone أو حتى Andriol ، وهذا هو الاستثناء الوحيد لقاعدة "عدم استخدام المنشطات عن طريق الفم" لأنه لا يعالج الكبد على الإطلاق. حاول استخدام 50 ملجم يوميًا من Anadrol مع 50 ملجم يوميًا من ترينبولون أو ما يصل إلى 240 ملجم يوميًا من Andriol لرؤية الآثار التآزرية.

    هناك شيء آخر يجب مراعاته عند إنشاء مكدس Anadrol هو العلاج بعد الدورة ، أو معاهدة التعاون بشأن البراءات. ستحتاج إلى مواصلة تناول كل من مضادات الإستروجين ومكملات التستوستيرون لمدة أسبوعين تقريبًا بعد إيقاف Anadrol. هذا يمنع انخفاض T وتراكم هرمون الاستروجين في الجسم ، وكلاهما يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية غير المرغوب فيها (وأحيانا دائمة).

    أنادرول والمرأة:

    في حين أنه من الشائع بالنسبة لعمال كمال الأجسام أن يشكوا في أن الأنادرول سيكون خيارًا أكثر خطورة للاستخدام من قبل النساء من معظم المنشطات الابتنائية ، إلا أن العكس هو الصحيح في الواقع. طبيا ، مرة واحدة في اليوم جرعات من 50 ملغ / يوم على مدى فترات طويلة قد أظهرت فقط معدل معتدلة من مشاكل التهوية. لا يمكن قول الشيء نفسه بالتأكيد عن Anavar أو Dianabol أو Winstrol (stanozolol.) على الرغم من أن هذه الجرعة ليست كافية بالضرورة لمنافسات كمال الأجسام عالية المستوى وفقًا لمعايير اليوم ، فإن هذه الجرعة هي في الواقع أكثر بكثير من اللازم من قبل معظم النساء للحصول على نتائج ممتازة في إضافة العضلات ، فقدان الدهون ، وتحسين الجسم بشكل عام. نصف هذه الجرعة - 25 ملغ / يوم ، ويفضل أن تؤخذ على أنها جرعات مقسمة - فعالة للغاية وبقدر ما أعرف الطريقة الأقل خطورة للحصول على هذه الدرجة من الاستفادة من الستيرويدات الابتنائية.

    حتى 12.5 ملغ / يوم في جرعات مقسمة يمكن أن تكون فعالة بشكل ملحوظ.






    لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت مهتما أو لديك أي أسئلة أخرى ، مطلب. نرحب جميعا !
    1. ما هي الخدمات التي تقدمها؟
    يمكننا أن نقدم premixes مخصص ، والمنتجات شبه المصنعة ، ومسحوق هرمون الستيرويد الخام. يمكننا أيضا أن نساعد مع تركيبات ، يمزج والتعبئة المخصصة. نحن المصدر الكامل لهذا اليوم والمكونات الطبيعية الأكثر قوة وشعبية في الغد. من خلال تجربة أكثر من 500 منتج حليب ، إذا كنت تستطيع تصور منتج وظيفي ، فيمكننا تحقيق ذلك.

    2. كيف يمكنني إصدار أمر؟
    ما عليك سوى الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. سنقوم بالاتصال بك مع أحد مديرينا الذين سيسعدون بمساعدتك في طلبك.

    3. متى السفينة طلبي؟
    شحن المنتجات الموجودة في المخزن عادة خلال 24 ساعة من استلام طلبك ومعالجته. إذا لم يكن المنتج موجودًا في المخزن ، فإن الوقت الذي يستغرقه التغيير يختلف ولكنه يتراوح بين 1-3 أسابيع تقريبًا ، وهذا يتوقف على التوفر.

    4. هل تبيع كميات صغيرة للمستخدمين النهائيين؟
    نحن نقبل أي كمية للطلب ، من غرام إلى طن.

    5. هل الهوية اختبار المنتجات الخاصة بك؟
    نعم ، نقوم باختبار المعرف لجميع المواد الخام الواردة قبل إنتاج المستخلصات في بلد المنشأ. يساعدنا اختبار الهوية قبل إجراء أي معالجة على توفير المكونات عالية الجودة بأقل الأسعار الممكنة.


    ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية:

    1 ، تسليم سريع وآمن
    1) يمكن إرسال الطرود في غضون 24 ساعة بعد الدفع. تتبع عدد المتاحة
    2) شحنة آمنة وحصرية. طرق النقل المختلفة لاختيارك.
    3) معدل النجاح الجمركي
    4) لدينا وكيل / موزع / موزع خاص بنا يمكنه مساعدتنا في شحن منتجاتنا بسرعة وأمان ، ولدينا مخزون هناك للنقل.
    2 ، لدينا عملاء في جميع أنحاء العالم.
    1) الخدمة المهنية والخبرة الغنية تجعل العملاء يشعرون بالراحة ، مخزون كاف وسرعة التسليم تلبية رغبتهم.
    2) سيكون موضع تقدير ردود فعل السوق وردود الفعل السلع ، وتلبية متطلبات العملاء هي مسؤوليتنا.
    3) جودة عالية ، وبأسعار تنافسية ، وسرعة التسليم ، وخدمة من الدرجة الأولى كسب الثقة والثناء من العملاء.

    تفاصيل الاتصال
    Guangzhou Kafen Biotech Co.,Ltd

    اتصل شخص: Daniel

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOral Anabolic Steroids

Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1

Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1

    • Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1
    • Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1
    • Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1
  • Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1

    Product Details:

    Place of Origin: china
    Brand Name: kafen
    Certification: GMP,ISO,UKAS
    Model Number: 434-07-1

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: As your required.
    Price: Negotiable
    Packaging Details: According to your requirements.
    Delivery Time: Within 24 hours after receiving your payment.
    Payment Terms: Western Union, MoneyGram, T/T, BTC
    Supply Ability: 1000KG/Month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Cas: 434-07-1 MF: C21H29ClO3
    MW: 364.91 EINECS: 434-07-1
    Melting Point: 174ºC Chemical Properties: White Powder
    Purity: 99%

     

    Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1

     

     

     

    What is Anadrol ?

     

    Anadrol (Oxymetholone), called A-Bombs in the fitness community, is a synthetic anabolic steroid. It was developed in 1960 by Zoltan. Medical uses are for osteoporosis treatement, stimulating muscle growth in malnourished patients and anaemia. Today other drugs have replaced anadrol for those medical uses but it has found a new home with HIV wasting syndrome.

     

    Several pharmaceutical companies made injectable Anadrol for sale in the 1960s for treating numerous medical conditions. Over the years, as people began to abuse the drug in order to reap its potential performance enhancement benefits, it developed a social stigma. Despite this fact, people still buy Anadrol to enjoy steady gains without the harsh side effects presented by other anabolic steroids. It comes in a variety of forms, including Anadrol pills, injections, and even Anadrol liquid. It is also available as Anadrol 25 mg and Anadrol 50 mg, although most people prefer to purchase Anadrol 50 due to the overall value.

     

     

     

    Anadrol COA :

     

    Results Of Analysis Tests
    Test USP 31 Standard Results Of Analysis
    Description White Or Practically White Crystalline Powder White Crystalline Powder
    Identification Requirements Standard  
    Solubility Clearing  
    Melting Point 172~178 172~178
    Specific Rotation +34°~ +38° +35.1°
    Loss On Drying ≤1.0% 0.2%
    Organic Volatile Impurities ≤850PPM 800PPM
    Assay 97.0~103.0% 99.1%
    Conclusion The specification conform with USP 31

     

     


    Anadrol - Clinical Pharmacology:


    Anabolic steroids are synthetic derivatives of testosterone. Nitrogen balance is improved with anabolic agents but only when there is sufficient intake of calories and protein. Whether this positive nitrogen balance is of primary benefit in the utilization of protein-building dietary substances has not been established. Oxymetholone enhances the production and urinary excretion of erythropoietin in patients with anemias due to bone marrow failure and often stimulates erythropoiesis in anemias due to deficient red cell production.

     

     

     

    Anadrol Stacks:


    Anadrol stack options are somewhat limited when compared to other compounds due to its impact on the liver. As such, you should stay away from oral steroids such as Dianabol because there is very little synergistic effect to counterbalance the risk of liver damage. However, Anadrol stacks nicely with Trenbolone or even Andriol, which is the only exception to the “no oral steroids” rule since it does not process through the liver at all. Try using 50mg per day of Anadrol along with 50mg per day of Trenbolone or up to 240mg per day of Andriol to see synergistic effects.

     

    Something else to consider when you create your Anadrol stack is post-cycle therapy, or PCT. You will need to continue taking both your anti-estrogen and your testosterone supplement for about two weeks after you stop your Anadrol. This prevents low-T and the buildup of estrogen in your body, both of which can cause some unwanted (and sometimes permanent) side effects.

     

     

     

    Anadrol and Women:

     

    While it’s common for bodybuilders to suspect that Anadrol would be an even riskier choice for use by women than most anabolic steroids, actually the reverse is true. Medically, once per day dosing of 50 mg/day over extended periods has shown only a moderate rate of virilization problems. The same certainly cannot be said of Anavar, Dianabol, or Winstrol (stanozolol.) While not necessarily sufficient for high level female bodybuilding competition by today’s standards, such a dose actually is considerably more than needed by most women for excellent results in adding muscle, losing fat, and generally improving their physiques. Half this dose - 25 mg/day, preferably taken as divided doses - is very effective and is so far as I know the lowest-risk way to obtain this degree of benefit from anabolic steroids.

     

    Even 12.5 mg/day in divided doses can be remarkably effective.

     
     
     

     

     
     
     
    Do not hesitate to contact us if you are interested in or have any other questions ,requirment . All welcome !

    1. WHAT services do you offer?
    We can offer the Custom premixes, Semi-Finished products, raw steroid hormone powder.We can also assist with formulations, blends and custom packing. We are your complete source for today and tomorrow's most potent and popular natural ingredients. With experience of more than 500 formula products, if you can envision a functional product, we can make it happen.
     
    2. HOW do I make an order?
    Simply contact us by telephone or email.We will connect you with one of our managers who will be happy to assist you with your order.
     
    3. WHEN will my order ship?
    Products in stock usually ship within 24hours of your order being received and processed. If a product is not in stock, turnaround time varies but is generally about 1-3 weeks, depending on availability.
     
    4. DO you sell small quantities to end users?
    We accept any quantity for order, from grams to tons.
     
    5. DO you Identity Test your Products?
    Yes, we test the ID for all incoming raw materials before production of the extracts in the country of origin. Testing ID before any processing takes place helps us to deliver you the highest quality ingredients at the lowest possible prices.
     
     
    High quality with competitive price:
     
    1, Fast and safe delivery
    1) Parcel can be sent out within 24 hours after payment. Tracking number available
    2) Secure and discreet shipment. Various transportation methods for your choice.
    3) Customs pass rate ≥99%
    4) We have our own agent/remailer/distributor who can help us ship our products very fast and safe, and we have stock in there for transferring.
    2, We have clients throughout the world.
    1) Professional service and rich experience make customers feel at ease, adequate stock and fast delivery meet their desire.
    2) Market feedback and goods feedback will be appreciated, meeting customers's requirement is our responsibility.
    3) High quality, competitive price, fast delivery, first-class service gain the trust and praise from the customers.
     
    Anadrol Use Oral Anabolic Steroids Oxymetholone Of Adrenal Cortical Hormone CAS 434-07-1

    Contact Details
    Guangzhou Kafen Biotech Co.,Ltd

    Contact Person: Daniel

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)