قوانغتشو كافين للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتهرمون النمو الببتيدات

GHRP-6 / GHRP6 نمو هرمون الببتيدات المجففة بالتبريد مسحوق CAS 87616-84-0 لزيادة العضلات

GHRP-6 / GHRP6 نمو هرمون الببتيدات المجففة بالتبريد مسحوق CAS 87616-84-0 لزيادة العضلات

    • GHRP-6 / GHRP6 Growth Hormone Peptides Lyophilized Powder CAS 87616-84-0 For Increase Muscle
    • GHRP-6 / GHRP6 Growth Hormone Peptides Lyophilized Powder CAS 87616-84-0 For Increase Muscle
  • GHRP-6 / GHRP6 Growth Hormone Peptides Lyophilized Powder CAS 87616-84-0 For Increase Muscle

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: Kafen
    إصدار الشهادات: GMP,ISO,UKAS
    رقم الموديل: 87616-84-0

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: كما المطلوب الخاص بك.
    الأسعار: Negotiable
    تفاصيل التغليف: وفقا لمتطلباتك.
    وقت التسليم: في غضون 24 ساعة بعد تلقي دفعتك.
    شروط الدفع: ويسترن يونيون ، والمال غرام ، حوالة مصرفية ، بيتكوين
    القدرة على العرض: 1000kg/month
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    اسم المنتج: GHRP-6 CAS: 87616-84-0
    فحص: 99% مظهر: بودرة بيضاء
    MF: C46H56N12O6 ميغاواط: 873.01

    1. معلومات أساسية:

    GHRP-6
    CAS: 87616-84-0
    MF: C46H56N12O6
    ميغاواط: 873.01
    النقاوة: 99.0 ٪ دقيقة.
    المظهر: مسحوق أبيض
    النجاسة واحدة (HPLC): كحد أقصى 1.0 ٪
    تركيب الأحماض الأمينية: ± 10 ٪ من النظرية
    محتوى الببتيد (نسبة مئوية):> 80.0 ٪
    محتوى الماء (كارل فيشر): <6.0٪
    محتوى خلات (HPIC): <12.0 ٪
    ميزان GHRP-6: 95.0 ~ 105.0٪
    الدفع: حوالة مصرفية ، ويسترن يونيون ، والمال غرام
    أعرب: ems ، دي إتش إل ، فيديكس ، الخ (من الباب إلى الباب)
    التسليم: آمنة وفي الوقت المناسب ، حوالي 1-3 أيام بعد الدفع

    الاستعمال: الصيدلانية وسيطة.

    2. وصف المنتج:

    GHRP-6 عبارة عن ببتيد هرمون النمو الذي يطلق hexapeptide ، وهو عبارة عن 28 ببتيد من الأحماض الأمينية ، ويعمل عن طريق الإشارة إلى الغدة النخامية لبدء إفراز هرمون النمو. GHRP-6 هو محفز قوي لإطلاق هرمون النمو الطبيعي. GHRP-6 عبارة عن ببتيد سداسي يعزز تناول الطعام عن طريق تحفيز الجوع ويساعد على زيادة استقلاب الطاقة.

    يتم استخدام هرمون النمو الببتيد ، على غرار GHRP-6 ، الأكثر شيوعًا لعلاج قصور هرمون النمو (GH) ، اضطرابات الأكل ، السمنة ، الخ. وقد أظهرت الأبحاث أن استخدام هرمونات البوتاسيوم HGH يزيد من كتلة العضلات الهزيل والقوة والقدرة على التحمل يجب أن يلاحظ نقص الدهون في الجسم ، أن جرعات GHRP6 عادة ما تكون عادة (ومثالية) مع جرعات من التناظرية GHRH ، مثل Mod GRF 1-29 (CJC-1295 بدون DAC) بسبب التآزر الآثار والتوافق بين الاثنين ، كما ذكر سابقا في هذا الملف.

    مع ذلك ، فإن الجرعات المناسبة GHRP-6 لا تتغير سواء استخدمت أم لا مع GHRH. إذا كانت الجرعة الفعالة لـ GHRP-6 هي 100mcg ، على سبيل المثال ، فيجب إعطاء 100mcg من GHRP-6 ما إذا كان المستخدم يستخدمها بمفردها أو مع Mod GRF 1-29. يمكن سماع المصطلح / العبارة "جرعة التشبع" أو "جرعات التشبع" كثيرًا عند مناقشة الببتيدات. يتم تعريف جرعة التشبع كجرعة من شأنها تماما (أو بالقرب تماما) تشبع المستقبلات الهدف الببتيد. في حالة GHRP-6 ، وهذا يعني مستقبلات Ghrelin تقع على منطقة ما تحت المهاد والغدة النخامية الأمامية.

    يمكن أن يقلل الدهون في الجسم ، وزيادة العضلات ، وزيادة قوة زيادة القدرة على التحمل. أصبح مؤخرًا شائعًا كأدوية لتحسين الأداء. فوائد زيادة مستويات هرمون G من خلال التحفيز GHRP-6 تشمل: زيادة في القوة ، وكتلة العضلات وفقدان الدهون في الجسم ، وتجديد وتعزيز المفاصل والنسيج الضام وكتلة العظام. يتمثل الاستخدام الرئيسي لـ GHRP-6 في توفير مستويات GH متزايدة ، مما يؤدي أيضًا إلى زيادة مستويات IGF-1. هذا يساعد على فقدان الدهون وفي بعض الحالات يساعد على اكتساب العضلات كذلك. بشكل عام ، يتم اختيار استخدام GHRP كبديل لاستخدام GH ، ونادراً ما يتم دمجه مع GH.

    3. تطبيق المنتج:

    يستخدم GHRP-6 بشكل عام للأغراض نفسها التي يمكن استخدامها GH ، ولكن يمكن اختيارها حيث توجد ميزة التكلفة لصالح GHRP-6 ، GH غير متوفر ، أو يفضل الفرد فكرة تحفيز إنتاجه GH إلى الحقن GH.These الأغراض يمكن أن تشمل زيادة فقدان الدهون ، وتحسين اكتساب العضلات عند استخدامها في تركيبة مع المنشطات ، وتحسين تجميلي للبشرة ، وتحسين الشفاء من الإصابة.

    ليست هناك حاجة لاستخدام دورة GHRP ، ولذلك قد يتم استخدام GHRP-6 عندما يُعتقد أنه مفيد لأي من الأسباب المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، فعندما يكون الاستخدام مستمرًا بدلاً من التضخيم قصير المدى لدورة الستيرويد أو برنامج فقدان الدهون ، فإنني أوصي بتقييد الجرعة إلى الحد الأدنى من نطاق الجرعة المُقترَح. في حين أن GHRP-6 قادرة على إحداث زيادات كبيرة في إنتاج هرمون النمو عند تستخدم وحدها ، وسوف تظهر جرعة معينة بشكل ملحوظ أكثر تأثير ما تؤخذ GHRH (الهرمون الإفراج عنهم) الببتيد في نفس الوقت.

    بالتناوب ، عند الجمع بين GHRH و GHRP-6 ، هناك حاجة إلى حوالي نصف أو ثلث GHRP-6 للحصول على نفس الزيادة في إنتاج GH. لهذا السبب ، من الشائع الجمع بين GHRH مع GHRP ، ولكن يتم الحصول على نتائج ممتازة في كثير من الأحيان دون القيام بذلك. الاختيار المفضل لـ GHRH هو Mod GRF 1-29 (المعروف أيضًا بـ CJC-1295 بدون DAC.

    GHRP-6 يمكن أن توفر على نحو فعال زيادات كبيرة في إنتاج GH. وعادة ما يؤخذ من 2-3 مرات في اليوم عن طريق الحقن في بعض الأحيان عندما لا يكون سكر الدم مرتفعًا. التكلفة معتدلة بشكل عام. التأثير الجانبي الضار الوحيد المشترك هو زيادة الجوع. GHRP-2 يتصرف بشكل أساسي تمامًا مثل جريلين. يمكن أن تحفز استهلاك الطعام وتحفز إفراز هرمون النمو أيضا. عندما يتم غمره ، يجعل GHRP-2 مستويات GH تزيد كثيرًا ويحرض إفراز cAMP الخلية بالطريقة التي يميل إليها GRF أيضًا. قد GHRP-6 أيضا توفير المنافع التي لا GH ، من خلال عملها في مستقبلات ghrelin في الأنسجة المختلفة من الجسم.

    ستتم تجربة التأثيرات النموذجية لـ HGH في جميع أنحاء استخدام GHRP-6: تقليل الدهون في الجسم ، وزيادة كتلة العضلات ، وزيادة القوة ، وزيادة القدرة على التحمل ، وزيادة معدل الشفاء ، وتحسين نوعية النوم ، وزيادة الرفاه والصحة العامة.

    COA:

    اسم المنتج GHRP-2 Acetate
    تسلسل
    CAS رقم. 158861-67-7
    الصيغة الجزيئية C45H55N9O6
    الوزن الجزيئي الغرامي 818.0
    النقاوة (HPLC) 98.0٪ دقيقة.
    مظهر خارجي بودرة بيضاء
    النجاسة واحدة (HPLC) 1.0٪ كحد أقصى
    تكوين الأحماض الأمينية ± 10 ٪ من النظرية
    محتوى الببتيد (نسبة مئوية) ≥80.0٪
    محتوى الماء (كارل فيشر) ≤6.0٪
    محتوى خلات (HPIC) ≤12.0٪
    MS (ESI) ثابتة
    ميزان الكتلة 95.0 ~ 105.0٪

    كيف يعمل؟

    فوائد GHRP-6 كمعزز للأداء:

    لقد تم مناقشة محسنات الأداء التي نوقشت في وقت سابق ، GHRP-6 هو أحدث دواء في السوق ، لكنه قد أدرك الكثير من الذين يبحثون عن اختصار لتحسين الأداء. تأتي الفوائد التالية بعد إدارة GHRP-6:

    1. يخفض الدهون في الجسم:
    تتمتع إدارة GHRP-6 بسمعة تخفيض الدهون ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للاعبي كمال الأجسام في دورات القطع الخاصة بهم. كما أنها جذابة للغاية لأولئك الأشخاص الذين لديهم وعي بالوزن ويتطلعون إلى التخلص من تلك الوزن الزائد دون العمل بجد في صالة الألعاب الرياضية.

    2. زيادة العضلات:
    إدارة GHRP-6 لديها أيضا سمعة تسهيل زيادة وتطور في العضلات.

    3. زيادة القدرة على التحمل:
    هؤلاء المستخدمين الذين يدعون لتحسين المخدرات المطالبة في مستويات القدرة على التحمل بعد إدارة GHRP-6.

    4. هل وقائية ومضادة للالتهابات

    كيفية استخدام GHRP-6؟

    يتم توفير GHRP-6 بشكل شائع في قوارير صغيرة حجمها 5 مجم ، والتي يجب تخزينها تحت التبريد. (من المقبول أن يتم إرسالها بدون تبريد). يتم تخفيف القارورة بحجم مناسب من الماء العقيم أو البكتيري. على سبيل المثال ، يمكن تخفيف القارورة بمقدار 2.5 مل من الماء ، مما يؤدي إلى الحصول على محلول من 2 ملغم / مل (2000 ميكروغرام / مل) بعد إضافة الماء ، سيتم تخزين القارورة مرة أخرى تحت التبريد.

    عندما الجرعات ، سيتم سحب حجم مناسب من القارورة (عادة) حقنة الأنسولين ، وفقا للجرعة المطلوبة وتركيز التحضير. في المثال أعلاه ، تتطلب جرعة 100 ميكروغرام فقط 0.05 مل ، أو "5 وحدة دولية" كما هو موضح على حقنة الأنسولين. يتطلب 300 ميكروغرام 0.15 مل ، أو 15 "وحدة دولية" كما هو موضح على حقنة الأنسولين.

    قد يكون الحقن تحت الجلد أو في العضل أو في الوريد وفقا للتفضيل الشخصي.

    عادة ما تكون الجرعات مرتين على الأقل في اليوم ويفضل 3x / يوم للحصول على أفضل تأثير ، تؤخذ على الأقل 30-60 دقيقة قبل الوجبة وفي وقت من السكر غير المرتفع في الدم (وبعبارة أخرى ، بعد السكر في الدم قد حان الوقت ل منذ آخر وجبة.) المبلغ الذي يتم الحصول عليه بشكل عام سيكون من 50-300 ميكروغرام في المرة الواحدة. عند استخدام GHRH جنبا إلى جنب مع GHRP-6 ، ينبغي تخفيض الجرعات إلى 50-100 ميكروغرام في وقت واحد.

    لزيادة مستويات هرمون النمو ، من المؤكد أن الجرعات الأعلى ضمن النطاق المقترح تزيد من التأثير. فيما يتعلق بفوائد الشفاء ، على سبيل المثال في حالة التهاب الأوتار ، غالباً ما تكون النهاية المنخفضة للمدى كافية تماماً ولا يكون تأثيرها بشكل ملحوظ ملحوظ بالضرورة مع زيادة الجرعة.

    في حين لا يوجد قطع حاد بين حل من GHRP-6 لا تزال جيدة وفقدان القدرة مع الوقت ، كدليل عام ، ينبغي استخدام قارورة في غضون شهر من إعادة تشكيلها. في الماضي ، أود أن تجاهل القارورة وبدء واحدة جديدة.

    استنتاج:

    GHRP-6 يمكن أن توفر على نحو فعال زيادات كبيرة في إنتاج GH. وعادة ما يؤخذ من 2-3 مرات في اليوم عن طريق الحقن في بعض الأحيان عندما لا يكون سكر الدم مرتفعًا. التكلفة معتدلة بشكل عام. التأثير الجانبي الضار الوحيد المشترك هو زيادة الجوع. تتضمن البدائل الشائعة GHRP-2 أو hexarelin أو ipamorelin أو GH نفسها. قد GHRP-6 أيضا توفير المنافع التي لا GH ، من خلال عملها في مستقبلات ghrelin في الأنسجة المختلفة من الجسم.

    ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية:

    1) قياسي: معيار المؤسسة
    2) كل الطهارة ≥ 98 ٪
    3) نحن مصنع ويمكن توفير منتجات عالية الجودة مع سعر المصنع.
    2 ، والتسليم السريع والآمن
    1) يمكن إرسال الطرود في غضون 24 ساعة بعد الدفع. عدد تتبع المتاحة
    2) شحنة آمنة وسرية. طرق النقل المختلفة لاختيارك.
    3) نسبة النجاح الجمارك ≥99 ٪
    4) لدينا وكيل الخاصة بنا / remailer / الموزع الذي يمكن أن يساعدنا في شحن منتجاتنا سريعة وآمنة للغاية ، ولدينا مخزون هناك للنقل.
    3 ، لدينا عملاء في جميع أنحاء العالم.
    1) الخدمات المهنية وتجربة غنية تجعل العملاء يشعرون بالراحة ، والأوراق المالية المناسبة وسرعة التسليم تلبية رغبتهم.
    2) سيكون موضع تقدير سوق ردود الفعل والبضائع ردود الفعل ، تلبية متطلبات العملاء هو مسؤوليتنا.
    3) عالية الجودة ، وبأسعار تنافسية ، وسرعة التسليم ، وخدمة من الدرجة الأولى كسب الثقة والثناء من العملاء.

    منفعتنا:

    تم تصدير منتجاتنا إلى ألمانيا والنرويج وبولندا وفنلندا وإسبانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والمكسيك وأستراليا واليابان وكوريا وتايلاند وإندونيسيا وأوروغواي والعديد من البلدان الأخرى. الانتاج الشهري هو حوالي 5000g. نعتز بعدد كبير من العملاء الأوفياء الذين يخدمون في مجالات الألعاب الرياضية ، وحقول الرياضيين ، والمؤسسة الطبية ، والعيادات ، وما إلى ذلك.

    منتجات ذات جودة عالية مع أكثر تنافسية. لدينا سعر عادل ومواتية تماما ، وقد تم التحكم في الجودة من قبل مشروعنا. الأهم من ذلك ، منتجاتنا تلبي USP ، BP ، GMP القياسية. علاوة على ذلك ، تتوفر عينات مجانية.

    حسنا التعبئة المقنعة. تسليم سريع وآمن من قبل شركة دي إتش إل ، فيديكس ، HKEMS ، UPS ، TNT ، وما إلى ذلك يمكنك اختيار أنسب من قبل نفسك.

    شروط دفع مرنة ولا يمكن تعقبها ، مثل Western Union ، Money Gram ، Bitcoin ، تحويل مصرفي ، T / T ، إلخ.

    خدمة العملاء الحصرية و 24/7 على الانترنت في الوقت المناسب ومفيدة خدمة ما بعد البيع. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، وسوف نجيب عن هذه الأسئلة لك بالتفصيل.

    تفاصيل الاتصال
    Guangzhou Kafen Biotech Co.,Ltd

    اتصل شخص: Albert Gordon

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsGrowth Hormone Peptides

GHRP-6 / GHRP6 Growth Hormone Peptides Lyophilized Powder CAS 87616-84-0 For Increase Muscle

GHRP-6 / GHRP6 Growth Hormone Peptides Lyophilized Powder CAS 87616-84-0 For Increase Muscle

    • GHRP-6 / GHRP6 Growth Hormone Peptides Lyophilized Powder CAS 87616-84-0 For Increase Muscle
    • GHRP-6 / GHRP6 Growth Hormone Peptides Lyophilized Powder CAS 87616-84-0 For Increase Muscle
  • GHRP-6 / GHRP6 Growth Hormone Peptides Lyophilized Powder CAS 87616-84-0 For Increase Muscle

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: Kafen
    Certification: GMP,ISO,UKAS
    Model Number: 87616-84-0

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: As your required.
    Price: Negotiable
    Packaging Details: According to your requirements.
    Delivery Time: Within 24 hours after receiving your payment.
    Payment Terms: Western Union,Money Gram,Bank Transfer,Bitcoin
    Supply Ability: 1000KG/Month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Product Name: GHRP-6 CAS: 87616-84-0
    Assay: 99% Appearance: White Powder
    MF: C46H56N12O6 MW: 873.01

    1.Basic info:

     

    GHRP-6
    CAS: 87616-84-0
    M.F.: C46H56N12O6
    M.W.: 873.01
    Purity : 99.0%min.
    Appearance: White powder
    Single Impurity (HPLC): 1.0%max
    Amino Acid Composition: ±10% of theoretical
    Peptide Content (N%): >80.0%
    Water Content(Karl Fischer): <6.0%
    Acetate Content (HPIC): <12.0%
    Ghrp-6 Mass Balance: 95.0~105.0%
    Payment: Bank Transfer, Western Union, Money Gram
    Express: EMS, DHL, FedEx, etc(door-to-door)
    Delivery: Safe & timely, around 1-3 days after payment

    Usage: Pharmaceutical intermediates.

     

    2 . Product Description:

    GHRP-6 is a peptide a Growth Hormone Releasing hexapeptide, it’s a 28 amino acid peptide, and it works by signaling to the pituitary gland to begin secreting Growth Hormone.GHRP-6 is a potent stimulator of natural Growth Hormone release. GHRP-6 is a Hexa-peptide that promotes food intake by stimulating hunger and helps increase energy metabolism.

    Growth Hormone Releasing Peptides, similar to GHRP-6, are most commonly used for treatment of Growth Hormone (GH) deficiencies, eating disorders, obesity, etc. Research has shown that use of these HGH Peptides increases lean muscle mass, strength, stamina and decreases body fat.It should be noted right off the bat that GHRP-6 doses are often normally (and ideally) combined with doses of a GHRH analogue, such as Mod GRF 1-29 (CJC-1295 without DAC) due to the synergistic effects and compatibility between the two, as previously mentioned in this profile.

    With that being said, the proper GHRP-6 doses do not change whether or not it is utilized with a GHRH. If an effective GHRP-6 dose is 100mcg, for example, then 100mcg of GHRP-6 should be administered whether the user is utilizing it alone or with Mod GRF 1-29. The term/phrase “saturation dose” or “saturation doses” can be heard a lot when peptides are discussed. A saturation dose is defined as a dose that will completely (or near completely) saturate the peptide’s target receptors. In GHRP-6’s case, this means the Ghrelin receptors located on the hypothalamus and the anterior pituitary.

     

    can lower body fat, increase muscle, increase strength ad increase stamina. It have recently become popular as performance enhancing drugs. Benefits of increased G Hormone levels through GHRP-6 stimulation include: an increase in strength, muscle mass and body fat loss, rejuvenation and strengthening of joints, connective tissue and bone mass. The principal use of GHRP-6 is to provide increased GH levels, which also results in increased IGF-1 levels. This aids fat loss and in some instances aids muscle gain as well. Generally, GHRP use is chosen as an alternate to GH use, and only rarely is combined with GH.

     

    3 . Product Application:

    GHRP-6 is most generally used for the same purposes that GH might be used, but may be chosen where a cost advantage exists favoring GHRP-6, GH is not available, or the individual prefers the idea of stimulating his own GH production to injecting GH.These purposes can include increased fat loss, improve muscle gain when used in combination with anabolic steroids, cosmetic improvement of the skin, and improved healing from injury.

    There is no need to cycle GHRP use, and so therefore GHRP-6 may be used whenever it is thought to be useful for any of the above reasons. However, when usage is ongoing instead of short-term amplification of a steroid cycle or fat-loss program, I recommend limiting dosage to the minimum end of the suggested dosage range.While GHRP-6 is capable of inducing large increases in GH production when used alone, a given dose will show markedly more effect what a GHRH (releasing hormone) peptide is taken at the same time.

    Alternately, when combining a GHRH with GHRP-6, only about half or a third as much GHRP-6 is needed to obtain the same increase in GH production.For this reason, it's a common choice to combine a GHRH with a GHRP, but excellent results are often obtained without doing so. A preferred choice of GHRH is Mod GRF 1-29 (also known as CJC-1295 without DAC.

     

    GHRP-6 can effectively provide substantial increases in GH production. It's typically taken 2-3 times per day by injection at times when blood sugar is not elevated. Cost is generally moderate. The only common potential adverse side effect is increased hunger. GHRP-2 basically acts exactly like ghrelin. It can induce food consumption and stimulate GH secretion, too. When infused, GHRP-2 makes the GH levels increase a lot and induce cell cAMP secretion the way that GRF tends to, as well. GHRP-6 also may provide benefits which GH does not, via its action at the ghrelin receptor in various tissues of the body.

    Typical effects of HGH would be experienced throughout use of GHRP-6: body fat reduction, muscle mass increases, strength increases, stamina increases, and increased rate of healing, sleep quality improvement, and general increased well-being and health.

     

    COA:

     

    Product Name GHRP-2 Acetate
    Sequence  
    Cas No. 158861-67-7
    Molecular Formula C45H55N9O6
    Molecular Weight 818.0
    Purity (HPLC) 98.0%min.
    Appearance White powder
    Single Impurity (HPLC) 1.0%max
    Amino Acid Composition ±10% of theoretical
    Peptide Content (N%) ≥80.0%
    Water Content(Karl Fischer) ≤6.0%
    Acetate Content (HPIC) ≤12.0%
    MS(ESI) Consistent
    Mass Balance 95.0~105.0%

     

    How does it work?

     

    Benefits of GHRP-6 as a performance enhancer:

    Performance enhancerAs discussed earlier, GHRP-6 is a newer drug in the market, but it has caught on the fancy of many who are looking for a shortcut to performance enhancement. The following benefits come after GHRP-6 administration:

     

    1. Lowers body fat:
    GHRP-6 administration has the reputation of lowering fat, making it a good option for bodybuilders in their cutting cycles. It is also extremely attractive to those people who are weight conscious and are looking to shed those extra pounds without working hard at the gym.

     

    2. Increase muscle:
    GHRP-6 administration also has the reputation of facilitating an increase and development in muscles.

     

    3. Increase stamina:
    Those users who are vouching for the drug claim improvement in stamina levels post the administration of GHRP-6.

     

    4. Is protective and anti-inflammatory

     

    How to use GHRP-6?

     

    GHRP-6 is most commonly provided in small vials of 5 mg, which should be stored under refrigeration. (It is acceptable however for them to be mailed unrefrigerated.) The vial is diluted with a convenient volume of sterile or bacteriostatic water. For example, the vial might be diluted with 2.5 mL of water, yielding a solution of 2 mg/mL (2000 mcg/mL.) After the water addition, the vial again will be stored under refrigeration.

     

    When dosing, an appropriate volume will be drawn from the vial with (typically) an insulin syringe, according to the desired dose and the concentration of the preparation. In the above example, a 100 mcg dose would require only 0.05 mL, or "5 IU" as marked on an insulin syringe. A 300 mcg would require 0.15 mL, or "15 IU" as marked on an insulin syringe.

     

    Injection may be subcutaneous, intramuscular, or intravenous according to personal preference.

    Dosing will ordinarily be at least twice per day and preferably 3x/day for best effect, taken at least 30-60 minutes before a meal and at a time of non-elevated blood sugar (in other words, after blood sugar has had time to fall since the most recent meal.) The amount taken generally will be from 50-300 mcg at a time. When using a GHRH along with GHRP-6, dosing should be reduced to 50-100 mcg at a time.

    For increase in GH levels, higher doses within the suggested range definitely increase effect. With regard to healing benefit, for example for tendonitis, the low end of the range is often entirely sufficient and noticeably greater effect is not necessarily seen with increased dose.

     

    While there is no sharp cut-off between a solution of GHRP-6 still being good and having lost potency with time, as a general guideline, a vial should be used within a month of having been reconstituted. Past this, I would discard the vial and start a new one.

     

    Conclusion:

     

    GHRP-6 can effectively provide substantial increases in GH production. It's typically taken 2-3 times per day by injection at times when blood sugar is not elevated. Cost is generally moderate. The only common potential adverse side effect is increased hunger. Common alternates include GHRP-2, hexarelin, ipamorelin, or GH itself. GHRP-6 also may provide benefits which GH does not, via its action at the ghrelin receptor in various tissues of the body.

     

    High quality with competitive price:

     

    1) Standard: Enterprise Standard
    2) All Purity≥98%
    3) We are manufacturer and can provide high quality products with factory price.
    2, Fast and safe delivery
    1) Parcel can be sent out within 24 hours after payment. Tracking number available
    2) Secure and discreet shipment. Various transportation methods for your choice.
    3) Customs pass rate ≥99%
    4) We have our own agent/remailer/distributor who can help us ship our products very fast and safe, and we have stock in there for transferring.
    3, We have clients throughout the world.
    1) Professional service and rich experience make customers feel at ease, adequate stock and fast delivery meet their desire.
    2) Market feedback and goods feedback will be appreciated, meeting customers's requirement is our responsibility.
    3) High quality, competitive price, fast delivery, first-class service gain the trust and praise from the customers.

     

    Our Advantage:

    Our products have been exported to Germany, Norway, Poland, Finland, Spain, UK, France, Russia, USA, Brazil, Mexico, Australia, Japan, Korea, Thailand, Indonesia, Uruguay and many other countries. Monthly output is about 5000g. We cherish a great number of loyal customers serving in gym fields, athletes fields, medical institution, clinics and so on.

    Top quality products with the most competitive . Our price is quite fair and favourable, and the quality has been controlled by our enterprise. Most important, our products meet USP, BP, GMP standard. Moreover, free samples are available.

    Well disguised packing. Fast and secure delivery by DHL, FedEx, HKEMS, UPS, TNT, etc. You can choose the most suitable one by yourself.

    Flexible and Untraceable payment terms, such as Western Union, Money Gram, Bitcoin, Bank Transfer, T/T, etc.

    Exclusive customer service and 24/7 online timely and helpful After-sale service. If you have any questions, you can contact us at any time, we will answer those questions for you in detail.

     

     

     

     

    GHRP-6 / GHRP6 Growth Hormone Peptides Lyophilized Powder CAS 87616-84-0 For Increase Muscle

    Contact Details
    Guangzhou Kafen Biotech Co.,Ltd

    Contact Person: Albert Gordon

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)