قوانغتشو كافين للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتسترويد شفويّ ابتنائيّ

تاموكسيفين نولفاديكس مسحوق الابتنائية الستيرويد الهرمونات CAS 10540-29-1 لبناء الجسم

تاموكسيفين نولفاديكس مسحوق الابتنائية الستيرويد الهرمونات CAS 10540-29-1 لبناء الجسم

    • Tamoxifen Nolvadex Powder Anabolic Steroid Hormones CAS 10540-29-1 For Body Building
    • Tamoxifen Nolvadex Powder Anabolic Steroid Hormones CAS 10540-29-1 For Body Building
  • Tamoxifen Nolvadex Powder Anabolic Steroid Hormones CAS 10540-29-1 For Body Building

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: Kafen
    إصدار الشهادات: GMP,ISO,UKAS
    رقم الموديل: 10540-29-1

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: كما المطلوب الخاص بك.
    الأسعار: Negotiable
    تفاصيل التغليف: وفقا لمتطلباتك.
    وقت التسليم: في غضون 24 ساعة بعد تلقي دفعتك.
    شروط الدفع: ويسترن يونيون ، والمال غرام ، حوالة مصرفية ، بيتكوين
    القدرة على العرض: 1000kg/month
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    اسم المنتج: تاموكسيفين CAS: 10540-29-1
    فحص: 99% مظهر: بودرة بيضاء
    MF: C26H29NO ميغاواط: 371.51

    تفاصيل سريعة:

    اسم المنتج: Tamoxifen
    الاسم المستعار: Nolvadex-D ؛ tamoxifen (ض)
    الأسماء التجارية: Nolvadex ، Istubal ، Valodex ، Genox
    رقم سجل CAS: 10540-29-1
    Einecs No: 234-118-0
    الطهارة: 99٪
    MF: C26H29NO
    ميغاواط: 371.51
    حرف: مسحوق بلوري أبيض.
    الاستعمال: لعلاج سرطان الثدي المتقدم والمتكرر وسرطان المبيض وغيرها من الأمراض. تستخدم كمواد خام مضادة للورم.
    أدوية أخرى في نفس الفئة: أناستروزول ، ليتروزول ، سترات تاموكسيفين ، إكسيميستان

    وصف:

    Nolvadex (سترات تاموكسيفين) قابلة للمقارنة مع Clomid ، وتتصرف بنفس الطريقة في جميع الأنسجة ، وهي عبارة عن ناهض / مضاد هرمون الاستروجين المختلط من نفس النوع مثل Clomid. الجزيئتان تشبهان في البنية. من غير الصحيح أن نولفاديكس يقلل من مستويات هرمون الاستروجين: فهو يحجب الاستروجين من مستقبلات هرمون الاستروجين ، وفي تلك الأنسجة حيث يكون المضاد ، يسبب عدم القيام بأي شيء. يبدو أن الاعتقاد بأنه يقلل من المكاسب ينبع من حقيقة أن الأدبيات العلمية تشير إلى انخفاض طفيف في IGF-1 (لم يتم دراسة استخدام الستيرويدات الابتنائية) بالرغم من استخدام Nolvadex.

    وبالتالي ، أفاد دان Duchaine أنه يقلل من IGF-1 وبالتالي يقلل من المكاسب. ومع ذلك ، إذا كان هذا التأثير موجودًا على الإطلاق ، فيجب أن يكون صغيراً للغاية ، وذلك بسبب المكاسب الممتازة التي حققها الكثيرون ، ومن حقيقة أن أحداً لم يلاحظ أي شيء من هذا القبيل من Clomid ، والذي له نفس الملف الشخصي. حقيقة أن نولفاديكس ستقلل من احتباس الماء قد يؤدي إلى موافقة المستخدم على أن المكاسب أقل ، لأن زيادة الوزن أقل ، وبالتالي تعزيز التحيز.

    التطبيقات:

    Tamoxifen هو خصم لمستقبلات هرمون الاستروجين في أنسجة الثدي عن طريق المستقلب النشط ، 4-hydroxytamoxifen. في الأنسجة الأخرى مثل بطانة الرحم ، فإنها تتصرف كمنهضة ، وبالتالي يمكن وصفها بأنها مُشَكِّل انتقائي لمستقبلات الاستروجين. تاموكسيفين هو علاج الغدد الصماء (هرمون الاستروجين) المعتاد للكشف عن سرطان الثدي الإيجابي لمستقبلات الهرمونات لدى النساء قبل انقطاع الطمث ، وهو أيضا معيار في النساء بعد انقطاع الطمث على الرغم من استخدام مثبطات الأروماتاز ​​في هذا الإعداد.

    يستخدم تاموكسيفين لعلاج العقم عند النساء المصابات باضطرابات الإباضة. تدار جرعة من 10-40 ملغ يوميا في أيام 3-7 من دورة المرأة. بالإضافة إلى ذلك ، حالة نادرة تعامل أحيانا مع عقار تاموكسيفين هو تليف خلف البريتوان. يستخدم حاليا تاموكسيفين لعلاج كل من سرطان الثدي المبكر والمتقدمة ER + (مستقبلات هرمون الاستروجين إيجابية) في النساء قبل وبعد انقطاع الطمث. بالإضافة إلى ذلك ، هو العلاج الهرموني الأكثر شيوعًا لسرطان الثدي لدى الذكور. كما تمت الموافقة عليه من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير للوقاية من سرطان الثدي لدى النساء المعرضات لخطر كبير للإصابة بالمرض. وقد تم اعتماده أيضًا لتقليل المقابل (في الثدي المعاكس) السرطان.

    Tamoxifen يزيد أيضا من خطر الآثار الجانبية الضارة. وقد ارتبطت بعض حالات الوذمة اللمفية السفلية الأطراف باستخدام عقار تاموكسيفين ، بسبب تجلط الدم وجلطة الأوردة العميقة (DVT) التي يمكن أن تسببها هذه الأدوية. هناك حاجة إلى حل جلطات الدم أو داء الأوردة العميقة قبل بدء علاج الوذمة اللمفاوية.


    مواصفات:

    COA:

    اسم المنتج تاموكسيفين (نولفاديكس)
    مظهر خارجي مسحوق بلوري أبيض
    هوية الأشعة تحت الحمراء ، والأشعة فوق البنفسجية مطابقة مقاوم
    خسارة على تجفيف ≤0.5ml 0.21ml
    بقايا على الاشتعال لا يزيد عن 0.2٪ 0.07ml
    حديد ليس أكثر من 0.005 ٪ 0.0017٪
    معادن ثقيلة ليس أكثر من 0.001٪ 0.0006٪
    مواد ذات صلة الإجمالي: ليس أكثر من 1.0٪
    الفرد: ليس أكثر من 0.5 ٪
    0.35٪
    0.13٪
    E-ايزومير لا يزيد عن 0.3٪ 0.18٪
    الشوائب العضوية المتطايرة يتوافق يتوافق
    فحص 99.0 ~ 101.0٪ 99.6٪



    تفاصيل الاتصال
    Guangzhou Kafen Biotech Co.,Ltd

    اتصل شخص: Albert Gordon

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOral Anabolic Steroids

Tamoxifen Nolvadex Powder Anabolic Steroid Hormones CAS 10540-29-1 For Body Building

Tamoxifen Nolvadex Powder Anabolic Steroid Hormones CAS 10540-29-1 For Body Building

    • Tamoxifen Nolvadex Powder Anabolic Steroid Hormones CAS 10540-29-1 For Body Building
    • Tamoxifen Nolvadex Powder Anabolic Steroid Hormones CAS 10540-29-1 For Body Building
  • Tamoxifen Nolvadex Powder Anabolic Steroid Hormones CAS 10540-29-1 For Body Building

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: Kafen
    Certification: GMP,ISO,UKAS
    Model Number: 10540-29-1

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: As your required.
    Price: Negotiable
    Packaging Details: According to your requirements.
    Delivery Time: Within 24 hours after receiving your payment.
    Payment Terms: Western Union,Money Gram,Bank Transfer,Bitcoin
    Supply Ability: 1000KG/Month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Product Name: Tamoxifen CAS: 10540-29-1
    Assay: 99% Appearance: White Powder
    MF: C26H29NO MW: 371.51

    Quick Details:
     
    Product name: Tamoxifen
    Alias: Nolvadex-D;tamoxifen(z)
    Trade names: Nolvadex, Istubal, Valodex, Genox
    CAS Registry Number: 10540-29-1
    Einecs No: 234-118-0
    Purity: 99%
    MF: C26H29NO
    MW: 371.51
    Character: White crystalline powder.
    Usage: For the treatment of advanced, recurrent breast cancer and ovarian cancer and other illnesses. Used as an antineoplastic raw materials.
    Other drugs in same class:Anastrozole,Letrozole,Tamoxifen citrate,Exemestane

     
    Description:
     
    Nolvadex (tamoxifen citrate) is very comparable to Clomid, behaves in the same manner in all tissues, and is a mixed estrogen agonist/antagonist of the same type as Clomid. The two molecules are also very similar in structure. It is not correct that Nolvadex reduces levels of estrogen: rather, it blocks estrogen from estrogen receptors and, in those tissues where it is an antagonist, causes the receptor to do nothing. The belief that it reduces gains seems to stem from the fact that the scientific literature reports a slight reduction in IGF-1 (individuals using anabolic steroids were not studied though) from use of Nolvadex.
     
    Thus, Dan Duchaine reported that it reduces IGF-1 and therefore reduces gains. However, if this effect exists at all, it must be very minor, due to the excellent gains that many have made, and from the fact that no one has noticed any such thing from Clomid, which has the same activity profile. The fact that Nolvadex will reduce water retention may result in the user agreeing that gains are less, since weight gain is less, thus reinforcing the bias.,
     
    Applications:
     
    Tamoxifen is an antagonist of the estrogen receptor in breast tissue via its active metabolite, 4-hydroxytamoxifen. In other tissues such as the endometrium, it behaves as an agonist, and thus may be characterized as a Selective estrogen-receptor modulator. Tamoxifen is the usual endocrine (anti-estrogen) therapy for hormone receptor-positive breast cancer in pre-menopausal women, and is also a standard in post-menopausal women although aromatase inhibitors are also frequently used in that setting.
     
    Tamoxifen is used to treat infertility in women with anovulatory disorders. A dose of 10-40 mg per day is administered in days 3-7 of a woman's cycle.In addition, a rare condition occasionally treated with tamoxifen is retroperitoneal fibrosis. Tamoxifen is currently used for the treatment of both early and advanced ER+ (estrogen receptor positive) breast cancer in pre- and post-menopausal women. Additionally, it is the most common hormone treatment for male breast cancer.It is also approved by the FDA for the prevention of breast cancer in women at high risk of developing the disease.It has been further approved for the reduction of contralateral (in the opposite breast) cancer.
     
    Tamoxifen also increase the risk of adverse side effects. Some cases of lower-limb lymphedema have been associated with the use of tamoxifen, due to the blood clots and deep vein thrombosis (DVT) that can be caused by this medication. Resolution of the blood clots or DVT is needed before lymphedema treatment can be initiated.
     
     
    Specifications:
     
    COA:
     

    Product nameTamoxifen (Nolvadex)
    AppearanceWhite crystalline powder
    IdentificationIR , UV conformConform
    Loss on drying≤0.5ml0.21ml
    Residue on ignitionNot more than 0.2%0.07ml
    IronNot more than 0.005%0.0017%
    Heavy metalsNot more than 0.001%0.0006%
    Related substancesTotal: Not more than 1.0%
    Individual: Not more than 0.5%
    0.35%
    0.13%
    E-isomerNot more than 0.3%0.18%
    Organic volatile impuritiesConformsConforms
    Assay99.0~101.0%99.6%

     
     
    Tamoxifen Nolvadex Powder Anabolic Steroid Hormones CAS 10540-29-1 For Body Building

    Contact Details
    Guangzhou Kafen Biotech Co.,Ltd

    Contact Person: Albert Gordon

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)