قوانغتشو كافين للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتسترويد شفويّ ابتنائيّ

مسحوق عن طريق الفم المنشطات الابتنائية كلوميد / كلوميفن / كلوميفين الخام المنشطات CAS 50-41-9

مسحوق عن طريق الفم المنشطات الابتنائية كلوميد / كلوميفن / كلوميفين الخام المنشطات CAS 50-41-9

    • Powder Oral Anabolic Steroids Clomid / Clomifen / Clomiphene Raw Steroids CAS 50-41-9
    • Powder Oral Anabolic Steroids Clomid / Clomifen / Clomiphene Raw Steroids CAS 50-41-9
  • Powder Oral Anabolic Steroids Clomid / Clomifen / Clomiphene Raw Steroids CAS 50-41-9

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: Kafen
    إصدار الشهادات: GMP,ISO,UKAS
    رقم الموديل: 50-41-9

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 10g
    الأسعار: Negotiable
    تفاصيل التغليف: كما طلبك
    وقت التسليم: في غضون 24 ساعة بعد تلقي دفعتك
    شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
    القدرة على العرض: 5000KG / الشهر
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    CAS: 50-41-9 EINECS: 200-035-3
    MF: C32H36ClNO8 ميغاواط: 598.08
    mp: 116.5-118° C نقاء: 99%

    توريد عالية الجودة 99 ٪ الطهارة مسحوق المنشطات Clomid / Clomifen / كلوميفين الخام مسحوق CAS: 50-41-9

    معلومات أساسية.
    كلوميفين سترات
    الاسم المستعار: Clomid
    رقم السجل التجاري: 50-41-9
    Einecs No: 200-035-3
    MF: C32H36ClNO8
    ميغاواط: 598.09
    ذكر لمكافحة الاستروجين كلوميد لستيرويد دورة كلوميفين
    الطهارة: 99٪
    المظهر: قوة بيضاء ؛ عديم الرائحة.

    COA:

    عناصر الاختبار تخصيص نتائج الإختبار
    مظهر خارجي مسحوق أبيض أو من البيض بودرة بيضاء
    هوية مطابقة للأشعة فوق البنفسجية يتوافق
    النيتروجينية العضوية يتوافق يتوافق
    سترات يتوافق يتوافق
    ماء ليس أكثر من 1.0٪ 0.35٪
    الماء الثقيل ليس أكثر من 0.002٪ يتوافق
    الدلالات ذات الصلة المركب ذو الصلة أ: ليس أكثر من 2.0 ٪ 0.84٪
    الفرد: ليس أكثر من 0.5 ٪ 0.36٪
    (Z) متزامر يتوافق يتوافق
    التمدد العضوي يتوافق يتوافق
    فحص Between98.0 ~ 102.0٪ 99.4٪
    استنتاج هذه الدفعة تتوافق مع USP 32.

    وصف المنتج:

    Clomiphene Citrate هو نوع من مشتقات triphenylethylene مع هيكله مشابه للاستروجين وله نشاط استروجين قوي ولكن ضعف الاستروجين. آلية تحريض الإباضة من هذا المنتج هو تعزيز زيادة في إفراز الغدد التناسلية الغدة النخامية. gonadotropin يحفز نمو الجريبات والنضج داخل المبيض ، مما يؤدي إلى مزيد من إنتاج وإفراز هرمون luteinizing مع معدل علاج الحمل السريري من 35 ٪ للمرضى الذين يعانون من اضطرابات التبويض.

    ومع ذلك ، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من خلل وظيفي في الغدة النخامية أو المبيض ، مثل انقطاع الطمث الأولي ، فإنه عادة ما يتم تطبيق هذا الدواء للعلاج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإباضة التي تسببها عوامل أخرى (مثل الغدة الدرقية ، اختلال وظائف الغدة الكظرية) غير مناسبة لإخضاع هذا العلاج. كلوميفين سترات له تأثير على تعزيز إنتاج الحيوانات المنوية من الرجال التي تستخدم سريريا لعلاج فقد النطاف. الشرط الأساسي للتطبيق السريري هو وظيفة معينة في المبيض ومستويات هرمون أقل طبيعية أو أقل

    التطبيقات:

    1. التحريض الإباضة: لعلاج عطل الإباضة أو عدم كفاية الأصفري ؛ العقم النساء اللواتي يأملن في الحمل. في 3-5 أيام من نزيف الحيض أو نزيف الانسحاب هرمون البروجسترون ، شفويا إدارة 50 ملغ يوميا وتستغرق لمدة خمسة أيام. عادة ما يحدث الإباضة في حوالي 7 أيام بعد إيقاف الأدوية عندما يكون من السهل زيادة معدل الحمل. إذا كانت الجرعة يمكن أن تحرض الإباضة ، يمكن تكرار العلاج. إذا لم يكن هناك إباضة ، يمكن زيادة الجرعة اليومية إلى 100 ~ 150 ملغ بالإعطاء مرتين على معدة فارغة لمدة 5 أيام متتالية.

    في المؤشرات المناسبة ، يمكن للمرضى معظم الإباضة في الدورة الأولى من العلاج ، للمرضى من انقطاع الطمث على المدى الطويل. بطانة الرحم ليست حساسة بما فيه الكفاية مما يتطلب 2-3 دورات من العلاج للحث على الحيض. إذا لم تحدث الإباضة بعد ثلاث دورات ، يجب إعادة النظر في ما إذا كان التشخيص صحيحًا.

    2. نزيف الرحم الوظيفي ، أو انقطاع الطمث الثانوي أو ضعف الطمث الشديد ، ومتلازمة المبيض المتعدد الكيسات: بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حيض ، يجب أن يبدأوا بتناول الدواء في اليوم الخامس من الدورة الشهرية ؛ قد يبدأ الأشخاص دون حيض في أي يوم أو في اليوم الخامس من الدورة الاصطناعية بـ 1 / d 50 ~ 100mg.

    3. ذكر مع الحيوانات المنوية والعقم منخفضة: 25mg / د / في الوقت ؛ تأخذ على التوالي لمدة 25 يوما كدورة علاج واحدة. كرر ذلك بعد التوقف لمدة خمسة أيام حتى يصل عدد الحيوانات المنوية إلى المعايير الطبيعية ؛ هذه العملية عادة ما تستغرق من 3 إلى 12 دورة. لا ينبغي على المرضى الذكور الذين ليس لديهم حيوانات منوية أن يطبقوا عقار كلوميفين سترات للعلاج.

    4. التهاب المهبل الخشن والتهاب المهبل غير النوعي: تطبيق واحد من أقراص سترات clomiphene يوميا. وضعه مع التحاميل المهبلية (كل أقراص تحتوي على كلوميفين 0.1 ملغ وكلورامفينيكول 250 ملغ) في المهبل مع أسبوع يتم فيه دورة ؛ يقال أنه لديه كفاءة أفضل من تحميلة الكلورهكسيدين.

    5. علاج فتحة الشرج ، الفرج ، حكة الصفن والأكزيما ، التهاب الجلد ، تورم الأصابع ، الجرب. يمكن تطبيق 10 ٪ كلوميفين سترات سيترات لعلاج المنطقة المصابة مع فعالية سريعة ، لمدة طويلة وسلامة عالية.

    ردود الفعل السلبية:

    ضمن نطاق الجرعة الموصوف ، فإن التفاعلات السلبية لسيتات كلوميفين ليست واضحة ، فهي لا تؤثر على فعالية العلاج بالجرعة الزائدة والأدوية طويلة الأمد مما يتسبب في زيادة التفاعلات الجانبية مثل قمع تكوين الحيوانات المنوية في علاج العقم عند الذكور. ردود الفعل السلبية الرئيسية ينظر في:

    1. أعراض حركية: قد يكون لدى بعض النساء الهبات الساخنة ، التعرق وغيرها من متلازمة انقطاع الطمث ،

    وهو مرتبط بتأثير مضاد الاستروجين للأدوية ؛ هذا يمكن أن تختفي بعد العلاج ، ويمكن أيضا أن يخفف ذلك عن طريق زيادة إدارة هرمون الاستروجين.

    2. أعراض البطن: النفخ ، الشعور بالسقوط وألم التبويض. غالبا ما ترتبط هذه الأعراض مع الإباضة وتضخم المبيض. من الضروري الخضوع لفحص طبي لاستبعاد إمكانية توسيع المبيض.

    3. توسيع المبيض وحويصلات المبيض: تطبيق جرعة محددة سلفا نادرا ما يسبب المبيض الموسع. مرة واحدة يحدث تضخم المبيض ، ووقف العلاج حتى العودة إلى حجم المبيض الطبيعي. تأكد من تقليل جرعة الدواء ومدته في الدورة القادمة من المخدرات ؛ مرة واحدة تظهر الكيسات المبيض ، يجب أيضا وقف العلاج على الفور من أجل تجنب متلازمة فرط تنبيه المبيض.

    4. ضعف البصر: قد يصاب عدد قليل من الأشخاص بالوهن أو الرؤية المزدوجة أو الأضواء الوامضة وما إلى ذلك. قد تتدهور الأعراض تحت الضوء القوي. بمجرد حدوث اضطرابات بصرية ، يجب وقف العلاج على الفور ، ويجب أن يخضع المرضى لفحوصات العين في نفس الوقت.

    5. الحمل المتعدد وماسخ: لقد ثبت بالفعل أن سيترات كلوميفين يمكن أن تزيد بشكل ملحوظ من حالات الولادة المتعددة ، لذلك فمن الضروري إجراء عمليات جراحية لخفض الجنين إذا لزم الأمر. يمكن أن يؤدي تناول الكلوميفين عن طريق الفم إلى حدوث عيوب خلقية بنسبة 2.5٪ تقريبًا.

    6. ردود الفعل السلبية الأخرى نادرة ، ويرجع ذلك في الغالب إلى أسباب المعالجة الطويلة ، بما في ذلك الغثيان والقيء والعصبية والتعب والدوار والصداع والأرق وتورم الثدي والألم وزيادة تدفق الطمث والتهاب الجلد التأتبي وزيادة الوزن والبولات الخفيفة الحاصة التي قد تختفي بعد العلاج. يتم استقلاب هذا المنتج من الكبد حتى لا يأخذ المرضى الذين لديهم تاريخ من خلل في وظائف الكبد. يجب تعطيل مرضى الخراجات المبيضية وسرطان أمراض النساء الأخرى. عقار كلوميفين سيترات يمكن أيضا أن تحفز الإجهاض وماسخة لذلك النساء الحوامل ، يجب أن يتم تعطيل.

    ميزة تنافسية:


    1. تجربة غنية.
    بعد أن تخصصت في هذا المجال لسنوات ، لدينا تجربة غنية وشبكة مبيعات واسعة النطاق حول الكلمة. تم تصدير الستيرويد والهرمونات لدينا إلى الخارج ، مثل أوروبا وأفريقيا وآسيا وأمريكا وبلدان أخرى. ليس لدينا ردود فعل جيدة من ضيفنا ، ولكن أيضا إقامة علاقة تجارية طويلة معهم.


    2. نوعية كبيرة ونقاء عالية.
    نوعية جيدة سر واحد لنجاحنا. جميع منتجاتنا تتمتع بنقاء عالي. وبالتالي ، يمكن التأكد من حاجة عملائنا. نرحب ترتيب العينات ، موك 10 غراما فقط.


    3. أسلم وأسرع التسليم.
    لدينا مخزون كبير ، حتى نتمكن من ترتيب التسليم في غضون 24 ساعة بمجرد استلام المبلغ. سيتم إبلاغ عدد تتبع بسرعة بعد الشحن. لدينا طريقتنا الخاصة للتعبئة التي يمكن أن السفينة 0.01 كيلو إلى 50 كيلو المنتجات في الوقت.


    4. خدمة جيدة بعد البيع.
    24/7 متاح. سنقول لك حزمة المعلومات المحدثة في اسرع وقت ممكن. ونبذل قصارى جهدنا لحل العديد من المشكلات التي يواجهها العملاء!


    5. التسوق التجريبي
    إلى جانب مسحوق الستيرويد الخام والسائل ، نحن نقدم حل هرمون وصيغة. يمكننا أن نعلمك كيفية صنع الحل الهرموني على الموقع. أي زيارة إلى مختبرنا هو موضع ترحيب.

    تفاصيل الاتصال
    Guangzhou Kafen Biotech Co.,Ltd

    اتصل شخص: Albert Gordon

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOral Anabolic Steroids

Powder Oral Anabolic Steroids Clomid / Clomifen / Clomiphene Raw Steroids CAS 50-41-9

Powder Oral Anabolic Steroids Clomid / Clomifen / Clomiphene Raw Steroids CAS 50-41-9

    • Powder Oral Anabolic Steroids Clomid / Clomifen / Clomiphene Raw Steroids CAS 50-41-9
    • Powder Oral Anabolic Steroids Clomid / Clomifen / Clomiphene Raw Steroids CAS 50-41-9
  • Powder Oral Anabolic Steroids Clomid / Clomifen / Clomiphene Raw Steroids CAS 50-41-9

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: Kafen
    Certification: GMP,ISO,UKAS
    Model Number: 50-41-9

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 10g
    Price: Negotiable
    Packaging Details: As your request
    Delivery Time: Within 24 hours after receiving your payment
    Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
    Supply Ability: 5000KG/Month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    CAS: 50-41-9 EINECS: 200-035-3
    MF: C32H36ClNO8 MW: 598.08
    MP: 116.5-118°C Purity: 99%

     

    Supply High Quality 99% Purity Oral Steroids Powder Clomid / Clomifen / Clomiphene Raw Powder CAS:50-41-9

     

    Basic Info.
    Clomiphene Citrate
    Alias: Clomid
    CAS No: 50-41-9
    Einecs No: 200-035-3
    MF: C32H36ClNO8
    MW: 598.09
    Male Anti Estrogenic Clomid for Steroid Cycle Clomiphene
    Purity: 99%
    Appearance: White power; Odourless.

     

    COA:

     

    Test Items Specification Test Results
    Appearance White or off-white powder white powder
    Identification UV conform Conforms
    Organic nitrogenous Conforms Conforms
    Citrate Conforms Conforms
    Water Not more than 1.0% 0.35%
    Heavy water Not more than 0.002% Conforms
    Related impuries Related compound A:Not more than 2.0% 0.84%
    Individual:Not more than 0.5% 0.36%
    (Z)isomer Conforms Conforms
    Organicvolatile impuritise Conforms Conforms
    Assay Between98.0~102.0% 99.4%
    Conclusion This batch is complies with USP 32.

     

    Product Description:

     

    Clomiphene Citrate is a kind of triphenylethylene derivatives with its structure being similar to estrogen and has a strong anti-estrogen but weak estrogenic activity. The ovulation induction mechanism of this product is to promote an increase in the secretion of pituitary gonadotropins; gonadotropin stimulates the follicle growth and maturation inside the ovary, further causing production and secretion of luteinizing hormone with a clinical pregnancy curing rate of 35% for patients suffering ovulation disorders.

     

    However, for patients with primary pituitary or ovarian dysfunction, such as primary amenorrhea, it is usually for applying this drug for treatment. In addition, anovulation caused by factors of other organs (such as thyroid, adrenal dysfunction) is not suitable for subjecting to this treatment. Clomiphene citrate has an effect of promoting the sperm production of men which is clinically used for the treatment azoospermia. The prerequisite for clinical application is a certain function in ovarian and a normal or a bit lower hormone levels

     

    Applications:

     

    1. Ovulation induction: for the treatment of anovulatory or inadequate luteal malfunction; infertility women who hope for pregnancy. At the 3-5 days of menstrual bleeding or progesterone withdrawal bleeding, orally administrate 50 mg daily and continuously take for five days. Usually ovulation occurs at about 7 days after stopping drugs when having intercourse is easy to increase the pregnancy rate. If the dose can induce ovulation, the treatment can be repeated; if there is no ovulation, the daily dose can be increased to 100 ~ 150 mg with administration in twice upon an empty stomach for 5 consecutive days.

     

    At appropriate indications, most patients can ovulate in the first cycle of treatment, for patients of long-term amenorrhea; their endometrial is not sensitive enough which requires two to three cycles of treatment for induction menstruation. If ovulation still doesn't occur after three cycles, people should be reconsidered whether the diagnosis is correct.

     

    2. Functional uterine bleeding, secondary amenorrhea or severe oligomenorrhea, and polycystic ovary syndrome: for people who ha menstruation, they should begin to take drug at the 5th day of menstrual; People without menstruation may start at any day or at the 5th day of the in artificial cycle with 1/d 50 ~ 100mg.

     

    3. Male with low sperm and infertility: 25mg /d/per time; consecutively take for 25 days as one treatment course. Repeat it after stopping for five days until the sperm count reach normal standards; this process normally takes 3 to 12 courses. Male patients with no sperm should not apply clomiphene citrate for therapy.

     

    4. Senile vaginitis and non-specific vaginitis: apply one tablets of clomiphene citrate per day; place it with vaginal suppositories (each tablets contains clomiphene 0.1 mg and chloramphenicol 250 mg) into the vagina with a week being a course; It is reported that it has better efficiency than chlorhexidine suppository.

    5. Treatment of the anus, vulva, scrotum itching and eczema, dermatitis, chilblains, scabies; can apply 10% clomiphene citrate cream for treating affected area with a rapid efficacy, a long duration and high safety.

     

    Adverse reactions:

     

    Within the prescribed dose range, adverse reactions of clomiphene citrate is not obvious, it does not affect the efficacy of treatment with overdose and long-term medication causing a increased adverse reactions such as the suppression of spermatogenesis in treating male infertility. The main adverse reactions seen in:

     

    1.Vasomotor symptom: Some women may have hot flashes, sweating and other menopausal syndrome,

    which is related to the anti-estrogen effect of drugs; this can disappear after treatment, it can also be alleviated by increased administration of estrogen.

     

    2. Abdominal symptoms: bloating, a sense of falling and ovulation pain; these symptoms are often associated with ovulation and ovarian enlargement; It is necessary to be subject to a medical examination to rule out the possibility of ovarian enlargement.

     

    3. Ovarian enlargement and ovarian cysts: applying predetermined dose rarely cause enlarged ovaries; once ovarian enlargement occurs, discontinue treatment until restoring back into normal ovarian size; be sure the reduce the drug dose and duration in the next course of drug; once ovarian cysts appears, treatment should also be discontinued immediately in order to avoid ovarian hyperstimulation syndrome.

     

    4. Visually impairment: a few people may get blurred vision, double vision, flashing lights, etc., The symptoms may be deteriorated under strong light; once visual disturbances occurs, treatment should be discontinued immediately, and patients should be subject to eye examinations at the same time.

     

    5. Multiple pregnancies and teratogenic: it has been already demonstrated that clomiphene citrate can significantly increase the incidence of multiple births, so it is necessary to perform fetal reduction surgeries if necessary. Orally administration of clomiphene can cause an incidence of birth defects being about 2.5%.

     

    6. Other adverse reactions are rare, mostly due to the long treatment causes, including nausea, vomiting, nervousness, fatigue, dizziness, headache, insomnia, breast swelling and pain, increased menstrual flow, atopic dermatitis, increased weight, polyuria, and mild alopecia which may disappear after treatment. This product is metabolized by the liver so that patients having a history of liver dysfunction should not take. Patients of ovarian cysts and other gynecological cancer should be disabled. Clomiphene citrate may also induce abortion and teratogenic so pregnant women, should be disabled.

     

    Competitive Advantage:


    1. Rich experience.
    Having been specialized in this field for years, we have rich experience and widespread sales network around the word. Our steroid and hormones have been exported to overseas, like Europe, Africa, Asia, America and other countries. We are not got good feedback from our guest, but also established long business relationship with them.


    2. Great quality and high purity.
    Good quality is one secret for our success. All of our products enjoys high purity. Thus, it can make sure our client's need. Welcome order the samples, MOQ just 10 grams.


    3. Safest and fastest delivery.
    We have mass stock, so that we can arrange the delivery within 24hours once receiving the payment. Tracking number would be informed quickly after shipment. We have our own way of packing which could ship 0.01 kilo to 50 kilo products a time.


    4. Good after-sales service.
    24/7 is available. We will tell you the package updated info ASAP. And try our best to solve various problems customers encountered!


    5. Experiential shopping
    Besides raw steroid powder and liquid, we offer hormone solution and formula. We can teach you how to make hormone solution on the site. Any visit to our lab is welcomed.
     
    Powder Oral Anabolic Steroids Clomid / Clomifen / Clomiphene Raw Steroids CAS 50-41-9

    Contact Details
    Guangzhou Kafen Biotech Co.,Ltd

    Contact Person: Albert Gordon

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)