شركة شنغهاي Doublewin للتكنولوجيا الحيوية المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالمنشطات التستوستيرون

هرمون الخام المنشطات منشط الذكورة الابتنائية ، ديانابول 72-63-9 D- بول المخدرات الجنس عن طريق الحقن Metandienone

هرمون الخام المنشطات منشط الذكورة الابتنائية ، ديانابول 72-63-9 D- بول المخدرات الجنس عن طريق الحقن Metandienone

    • Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone
    • Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone
    • Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone
    • Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone
  • Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: Doublewin
    إصدار الشهادات: GMP,SGS,UKAS,ISO
    رقم الموديل: 72-63-9

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 10 غ
    الأسعار: Negotiable
    تفاصيل التغليف: وفقا لمتطلباتك
    وقت التسليم: يتم شحنها في غضون 24 ساعة بعد الدفع
    شروط الدفع: ويسترن يونيون ، موني جرام ، تحويل مصرفي ، بيتكوين
    القدرة على العرض: 1000 كجم / شهر
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    الاسم الكيميائي: Metandienone مرادف: دينابول
    CAS: 72-63-9 الصيغة الجزيئية: C20H32O2
    الوزن الجزيئي الغرامي: 304.47 فحص: 99.5٪
    مظهر خارجي: بودرة بيضاء الأصل: الصين

    الابتنائية المنشطات منشط الذكورة 72-63-9 D- بول مسحوق ترينبولون ديانابول ، الخام هرمون ميثاندروستينولون المنشطات عن طريق الفم

     

     

    1. تفصيل سريع:

     

    اسم المنتج توريد مصنع ميتاندينون
    اسم آخر دينابول
    رقم تسجيل CAS 72-63-9
    EINECS 200-787-2
    الصيغة الجزيئية C20H28O2
    الوزن الجزيئي الغرامي 300.43512
    التركيب الجزيئي 72-63-9 D-bol Trenbolone Powder Dianabol , Raw Hormone Methandrostenolone Oral Steroids
    نقطة الانصهار 165-166 درجة مئوية
    منضور محوري محدد + 9.3 درجة
    فحص 98٪

     

    2. وصف المنتج:

     

    Dianabol ، أو D-bol ، هو مركب ستيرويد قوي قادر على إنتاج مكاسب كبيرة في كتلة العضلات.كما أنها واحدة من أقدم مركبات الستيرويد التي تم إنشاؤها ، وعلى الرغم من سنوات التحسين في تقنية الستيرويد ، لا يزال D-bol مستخدمًا بشكل شائع.الآثار الجانبية لاستخدام D-bol معتدلة ، على الرغم من أنها سامة للكبد ولا ينصح بجرعات عالية.غالبًا ما يستخدم Dianabol من قبل لاعبي كمال الأجسام والرياضيين لبدء مكاسب العضلات أو كجسر بين دورات الأدوية الأخرى من أجل الحفاظ على المكاسب.

     

    Dianabol هو اسم Ciba القديم لميثاندروستينولون الستيرويد عن طريق الفم.وهو مشتق من هرمون التستوستيرون ، ويظهر خصائص الابتنائية قوية ومعتدلة الذكورة.تم توفير هذا المركب لأول مرة في عام 1960 ، وسرعان ما أصبح الستيرويد الابتنائي الأكثر تفضيلاً واستخدامًا على نطاق واسع في جميع أشكال الألعاب الرياضية.هذا يرجع على الأرجح إلى أنه سهل الاستخدام وفعال للغاية.في الولايات المتحدة ، كان إنتاج Dianabol له تاريخ نيزكي ، انفجر لبعض الوقت ، ثم سرعان ما خرج عن الأنظار.كان العديد منهم متوترين في أواخر الثمانينيات عندما تمت إزالة آخر الأدوية الجنسية الأمريكية من رفوف الصيدليات ، ولم يعد المجتمع الطبي يستخدم استخدامًا مشروعًا للدواء بعد الآن.لكن حقيقة أن دينابول كان خارج السوق الأمريكية لأكثر من 10 سنوات الآن لم يقلل شعبيته.يبقى الستيرويد عن طريق الفم في السوق السوداء الأكثر استخدامًا في الولايات المتحدة طالما هناك دول تصنع هذا الستيرويد ، فمن المحتمل أن يظل كذلك.

     

    على غرار التستوستيرون و Anadrol 50 ، يعتبر Dianabol من الستيرويد القوي ، ولكنه أيضًا يسبب آثارًا جانبية ملحوظة.بالنسبة للمبتدئين ، فإن ميثاندروستينولون هو استروجين تمامًا.غالبًا ما يكون تثدي الرجال مصدر قلق أثناء العلاج ، وقد يقدم نفسه في وقت مبكر جدًا من الدورة (خاصة عند استخدام جرعات أعلى).في الوقت نفسه ، يمكن أن يصبح الاحتفاظ بالماء مشكلة واضحة ، مما يؤدي إلى فقدان ملحوظ في تعريف العضلات مثل الماء تحت الجلد والدهون.لذلك قد يرغب الأفراد الحساسون في الحفاظ على هرمون الاستروجين تحت السيطرة مع إضافة مضاد للاستروجين مثل Nolvadex و / أو Proviron.الأدوية الأقوى Arimidex أو Femara أو Aromasin (antiaromatase) ستكون خيارًا أفضل إذا كانت متوفرة.

     

    بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآثار الجانبية الأندروجينية شائعة مع هذه المادة ، وقد تشمل نوبات من البشرة الدهنية وحب الشباب ونمو شعر الجسم / الوجه.قد يزداد العدوان أيضًا باستخدام الستيرويد القوي مثل هذا ، لذلك سيكون من الحكمة عدم ترك تصرفك يتغير إلى الأسوأ خلال الدورة.مع Dianabol هناك أيضًا إمكانية تفاقم حالة صلع نمط الذكور.لذلك قد يرغب الأفراد الحساسون في تجنب هذا الدواء واختيار الابتنائية المعتدلة مثل Deca-Durabolin.في حين أن Dianabol يتحول إلى الستيرويد الأكثر فاعلية من خلال التفاعل مع أنزيم 5-alpha reductase (نفس الإنزيم المسؤول عن تحويل التستوستيرون إلى dihydrotestosterone) ، إلا أنه لديه القليل من التقارب للقيام بذلك في جسم الإنسان.وبالتالي يتم إنتاج المستقلب الأندروجيني 5alpha dihydromethandrostenolone فقط بكميات ضئيلة في أحسن الأحوال.لذلك فإن استخدام Proscar / Propecia لن يخدم أي غرض حقيقي.

     

    كونه منشط الذكورة باعتدال ، Dianabol هو في الواقع فقط الستيرويد الشعبي مع الرجال.عند استخدامها من قبل النساء ، فإن أعراض التلقيح القوية تكون بالطبع نتيجة محتملة.لكن البعض يجربوه ، ويجدون جرعات منخفضة (5 ملغ) من هذا الستيرويد قوية للغاية لنمو العضلات الجديد.كلما تم تناوله ، سيحقق دينابول مكاسب استثنائية في الكتلة والقوة.غالبًا ما تتم مقارنته بالستيرويدات القوية الأخرى مثل هرمون التستوستيرون و Anadrol 50 ، وهو أيضًا خيار شائع لأغراض يستكثر.جرعة يومية من 20-40 ملغ كافية لإعطاء أي شخص نتائج دراماتيكية تقريبًا.يجرؤ البعض على جرعات أعلى بكثير ، ولكن هذه الممارسة تؤدي عادةً إلى حدوث آثار أكثر عمقًا.بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدمج بشكل جيد مع عدد من المنشطات الأخرى.من الملاحظ أن يخلط بشكل جيد مع ديكا-دورابولين المنشطة.معًا ، يمكن للمرء أن يتوقع مكاسب استثنائية في العضلات والقوة ، مع آثار جانبية ليست أسوأ بكثير مما يتوقعه المرء من دينابول وحده.لجميع الكتلة ، يمكن استخدام استر التستوستيرون طويل المفعول مثل إينونثات.مع الخصائص الاستروجينية / الأندروجينية العالية المماثلة لهذا الأندروجين ، قد تكون الآثار الجانبية شديدة مع مثل هذا المزيج.ستكون المكاسب رائعة أيضًا ، مما يجعل مثل هذا المسعى مفيدًا للمستخدم.كما تمت مناقشته سابقًا ، يمكن إضافة الأدوية المساعدة لتقليل الآثار الجانبية المرتبطة بهذا النوع من الدورة.

     

    من أجل الصمود عن طريق الفم ، هذا المركب هو c17 alpha alkylated.نحن نعلم أن هذا التعديل يحمي الدواء من تعطيل الكبد من خلال (السماح لجميع الأدوية تقريبًا بدخول مجرى الدم) ، ومع ذلك يمكن أن يكون سامًا لهذا العضو.يمكن أن يؤدي التعرض لفترات طويلة للمواد C17 alpha alkylated إلى أضرار فعلية ، وربما حتى تطور أنواع معينة من السرطان.لكي تكون آمنًا ، قد يرغب المرء في زيارة الطبيب عدة مرات خلال كل دورة لمراقبة قيم إنزيم الكبد.يجب أيضًا أن تبقى الدورات قصيرة ، وعادة ما تكون أقل من 8 أسابيع لتجنب إحداث أي ضرر ملحوظ.عادة ما يكون اليرقان (انسداد القناة الصفراوية) أول علامة مرئية على مشاكل الكبد ، ويجب البحث عنها.تنتج هذه الحالة اصفرارًا غير عادي للجلد ، حيث يعاني الجسم من صعوبة في معالجة البيليروبين.بالإضافة إلى الجلد ، قد يكون بياض العين أصفر أيضًا ، وهو مؤشر واضح على وجود مشكلة.في حالة حدوث ذلك ، يجب إيقاف الدواء على الفور وزيارة الطبيب.عادة ما تكون هذه نقطة حيث يمكن تجنب الضرر الدائم.

     

    من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن ميثاندروستينولون متطابق هيكليًا مع بولدينون (EQ) ، باستثناء أنه يحتوي على مجموعة c17 alpha alkyl المضافة الموضحة أعلاه.توضح هذه الحقيقة تأثير تغيير الستيرويد بهذه الطريقة ، حيث يبدو أن هذين المركبين يتصرفان بشكل مختلف تمامًا في الجسم.يبدو أن الاختلاف الرئيسي يكمن في الاتجاه إلى الآثار الجانبية لهرمون الاستروجين ، والتي تبدو أكثر وضوحا بكثير مع دينابول.من المعروف أن Equipoise معتدل جدًا بهذه الطريقة ، وبالتالي فإن المستخدمين عادة ما يأخذون هذا الدواء دون الحاجة إلى مضاد للإستروجين.Dianabol هو أكثر استروجين بكثير ليس لأنه أكثر سهولة في التطهير ، كما هو الحال في مجموعة ألفا ميثيل 17 و الرابطة المزدوجة c1-2 كلاهما يبطئان عملية التطهير.المشكلة هي أن ميثاندروستينولون يتحول إلى l7alpha methylestradiol ، وهو شكل أكثر نشاطًا بيولوجيًا من الاستروجين من الاستراديول العادي.ولكن يبدو أن Dianabol أكثر قوة من حيث كتلة العضلات مقارنة بالجرأة ، مما يدعم فكرة أن هرمون الاستروجين يلعب دورًا مهمًا في الابتنائية.في الواقع ، يختلف كل من بولدينون وميثاندروستينولون كثيرًا في فعاليتهما كمواضع الابتنائية التي نادرًا ما تكون بينهما علاقة.نتيجة لذلك ، يقتصر استخدام Dianabol عادةً على مراحل التدريب المنتفخة بينما يعتبر Equipoise قطعًا ممتازًا أو الستيرويد لبناء الكتلة الخالية من الدهون.

     

    يبلغ عمر النصف لـ Dianabol حوالي 3 إلى 4 ساعات فقط ، وهي فترة زمنية قصيرة نسبيًا.هذا يعني أن جدول جرعة يومية واحدة سينتج مستوى دم متفاوتًا ، مع صعود وهبوط طوال اليوم.كما أن المستخدم لديه خيار إما تقسيم الأجهزة اللوحية خلال اليوم أو أخذها كلها في وقت واحد.كانت التوصية المعتادة هي تقسيمها ومحاولة تنظيم التركيز في دمك.ومع ذلك ، سيؤدي هذا إلى انخفاض مستوى الذروة في الدم عما لو تم أخذ الأجهزة اللوحية مرة واحدة ، لذلك قد تكون هناك مفاضلة مع هذا الخيار.يشير باحث الستيرويد بيل روبرتس أيضًا إلى أن جدول الجرعات أحادية الحلقة يجب أن يكون له تأثير أقل دراماتيكيًا على محور الخصية النخامية والخصية ، حيث توجد فترة كافية كل يوم حيث لا يتم المبالغة في مستويات هرمون الستيرويد بشكل كبير.أميل إلى الشك في إمكانية الحفاظ على الاستقرار الهرموني خلال هذه الدورة ، ولكن لاحظ أن الأدلة القصصية غالبًا ما تدعم الجرعات اليومية الفردية لتكون أفضل للنتائج الإجمالية.ربما هذا هو الخيار الأفضل.نظرًا لأننا نعلم أن تركيز الدم سيصل إلى الذروة بعد 1.5 إلى 3 ساعات من تناوله ، فقد نتساءل أيضًا عن أفضل وقت لتناول أقراصنا.يبدو منطقيًا أن تناول الأقراص في وقت مبكر من اليوم ، ويفضل أن يكون ذلك قبل التدريب ببعض الوقت ، سيكون أفضل.سيسمح ذلك بعدد كبير من ساعات النهار لعملية التمثيل الغذائي الغنية بالأندروجين لزيادة امتصاص العناصر الغذائية ، وخاصة الساعات الحرجة التي تلي التدريب.

     

     

     

     

    هرمون الخام المنشطات منشط الذكورة الابتنائية ، ديانابول 72-63-9 D- بول المخدرات الجنس عن طريق الحقن Metandienone 1

     

     

     

     

    البريد الإلكتروني: doublewin-eunice@nandrolonesteroid.com

    WhatsApp: +86 17683962426

    سكايب: eunice1998

     

     

     

    نحن أيضا توريد    
         
    منتجات عن طريق الفم أوكساندرولون (Anavar) ستانوزولول (وينسترول)
    أوكسي ميثولون (Anadrol) دينابول (ميثاندروستينولون)
    التستوستيرون قاعدة الاختبار 17-ميثيل تستوستيرو (ميثيل تستوس تيرون)
    اختبار إينونثات 17α ميثيل تستوس تيرون
    اختبار خلات ترينابول عن طريق الفم (4-كلورو هيدرو ميثيل تستوستيرون)
    اختبار بروبيونات تورينابول (خلات الكلوروتيرون ، كلوستيبول خلات)
    (اختبار Phenylpropionate)
    اختبار Isocaproate هيكسادرون
    اختبار ديكانوات ميسترولون (بروفيرون)
    اختبار Undecanoate اختبار سيبيونات
    1- التستوستيرون اختبار سوستانون 250
    1-التستوستيرون سيبيونات  
    الناندرولون الناندرولون الناندرولون Undecanoate
    بروبيونات الناندرولون الناندرولون سيبيونات
    الناندرولون ديكانوات (ديكا) ستانولون (DHT)
    الناندرولون Phenypropionate  
    Mestanolone  
    بولدينون قاعدة بولدينون  
    بولدينون بروبيونات  
    بولدينون وندسيلنات (إكويبواز)  
    بولدينون سيبيونات  
    بولدينون خلات  
    ترينبولون قاعدة ترينبولون  
    خلات ترينبولون (Finaplix)  
    ترينبولون إينونثات (بارابولان)  
    ترينبولون هيكساهيدروبنزيل كربونات  
    بولون تي  
    ميثيل ستينبولون  
    ميثينولون بروبيونات دروستانولون (Masteron ع)  
    ميثينولون إينونثات ميثينولون خلات
    DH EA DHEA (Dehydroepiandrosterone) إيبي أندروستيرون
    1-DHEA ابياندروستيرون خلات
    4-DHEA  
    7-Keto-DH EA  
       
    الآخرين ثنائي ميديون الميثيل 2 ، 4-دينيتروفينول
    Trendione / Trenavar دوستاسترايد
    6-أوكسو des onide
    11-أوكسو Tria mcinolone
    Epistane / Methyl Epitiostanol فيناسترايد
    اندروستاترونديون سيتوميل ، ت 3
      L- هرمون الغدة الدرقية ، T4
      ريمونابانت
      ل Carnitine
    محسن الجنس فليبانسرين أسيتيلدينافيل (Hongdenafil)
    Cia lis (Tadalafil) يوهمبين هكل
    عن طريق gra (Silde nafil)  
      استخراج ماكا
    الألم القاتل بنزوكاين / بنزوكاين هكل تتراكائين / تتراكائين هيدروكلورايد
    بروكايين / بروكايين هكل Bupivacaine / Bupivacaine HCL
    ليدوكائين هيدروكلورايد Articaine / Articaine hcl
    مكافحة الاستروجين سترات تاموكسيفين (نولفاديكس) أناستروزول (أريميديكس)
    سترات كلوميفين (كلوميد) Letrazole (فيمارا / للميستان)
    Exe mestane (Aromasin)  
    الأدوية ناسيتين رالوكسيفين هيدروكلورايد
      الثيوفيلين
    ديكساميثازون فوسفات الصوديوم Fura zabol THP
    الباراسيتامول أتورفاستاتين كالسيوم
    Pregabalin لوركاسيرين
      كاربرجولين
    مذيبات عضوية آمنة جاما بوتيرولاكتونز (GBLsolvents) بنزيل الكحول (BA)
    1،4-بوتانيديول (BDO) بنزوات البنزيل (BB)
    إيثيل أولييت (EO) Guaiacol
    زيت بذور العنب (GSO) بولي إيثيلين جلايكول (PEG)
      بوليسوربات 80
    HG H & الببتيدات هرمون النمو 176-191 2 ملغ / قارورة Ipamorelin 2mg / vial
    إم جي إف بي جي إم جي إف هيكساريلين 2 ملغ / قنينة
    CJC-1295 / مع DAC Sermorelin 2mg / قارورة
    PT-141 10mg / قارورة Selank 5mg / vial
    MT-1 MT-2 10mg / قارورة فوليستاتين 344
    GHRP-2 5mg / vial & 10mg / vial فوليستاتين 315
    GHRP-6 5mg / vial & 10mg / vial Eptifibatide
    SARMs Aicar MK-2866 / أوستارين / إنوبوسارم
    Andarine / S4 راد 140
    Andarine / GTX-007 9011 ريال
    GW-501516 (كاردارين) 9009 ر
    LGD-4033 Sunifiram
    MK-677 / Ibutamoren / Nutrobal YK11



    خطوة الطلب:

    1: بعد الاقتباس ، ستختار القبول أم لا.

    2: إذا قررت أن تجرب ، اختر طريقة دفع لدفع ثمن الطلب.

    3: سنرسل الحزمة في غضون 24 ساعة بعد استلامنا الدفع ، ثم سنرسل رقم التتبع مع تفاصيل التعبئة والتغليف إليك عبر mai.

    4: سنساعدك في تتبع الطرد حتى تستلمه بنجاح ، في حالة وقوع حادث ، سنرى سبب قرار إعادة الإرسال مجانًا أو إعادة نصف السعر.


    مزايانا التنافسية:
    1. تجربة غنية: نحن متخصصون في هذا المجال لسنوات عديدة ، تم تصدير المنشطات لدينا في جميع أنحاء العالم تقريبًا.مثل الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، المملكة المتحدة ، البرازيل ، ألمانيا ، روسيا ، أستراليا ، اليونان ، بولندا ، بلغاريا ، رومانيا ، هولندا ، السويد ، أوكرانيا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، أيرلندا ، النمسا ، إيران ، تركيا ، المكسيك ، تايلاند ، الهند ، ماليزيا ، سنغافورة ودول الشرق الأوسط الأخرى والدول الأوروبية والدول الأمريكية والمزيد من المناطق.
    2. جودة ممتازة: نقاء عال وبسعر مناسب.الجودة الجيدة هي القاعدة الأولى لنجاحنا.تتمتع جميع منتجاتنا بنقاوة عالية.وبالتالي ، يمكن التأكد من الطلب الخاص بك.نرحب ترتيب العينات ، موك 10 غراما فقط.
    3. تسليم آمن وسريع: الكثير من طرق التعبئة الآمنة السرية المختلفة ، خبرة في اختيار سريع ، 4 ~ 7 أيام للوصول ، معدل ناجح 99٪.
    4. النظام التجريبي والتعاون: إلى جانب المساحيق الخام ، نقدم حل هرموني ووصفات.يمكننا تعليمك أو مناقشة كيفية عمل محلول هرموني على الموقع.نرحب بأي مناقشة وسؤال!

    التعبئة والتغليف والخدمة:
    1. مخزون ضخم، للتأكد من التسليم على الفور كل يوم عند الدفع.
    2. بعد أن شاركنا في هذا المجال لسنوات ، لدينا قسم لوجستي متطور ومهني ، والذي يمكن أن يضمن تسليم آمن وسريع.
    3. فريق التعبئة المدربين تدريبا جيدا والانضباط والمهنية بما يكفي لتوفير حزمة آمنة لك.كما أنه يتجنب حدوث الكثير من حالات الطوارئ أثناء التسليم بحيث يتم ضمان المرور الجمركي العالي.طرق فريدة لشحن مساحيق 10 غرام إلى 20 كيلوغرامًا من المساحيق (أو 100 مل إلى 30 لترًا من السوائل) في وقت واحد إلى وجهتك.
    4. التعبئة الصور و معالجة العدد يتم توفيرها في غضون 24 ساعة بمجرد استلام المبلغ.سيتم توفير شفرة تتبع محدثة كل يومين فقط لتتمكن من حمل كفك من مجموعتك.
    5. خدمة مثالية بعد البيع: أي أسئلة أو مشاكل حدثت بعد استلام المنتج.
    لا تتردد في الاتصال بنا.24/7 عبر الإنترنت لحل المشاكل المختلفة الخاصة بك!

     

     

     

     

    تفاصيل الاتصال
    Shanghai Doublewin Bio-Tech Co., Ltd.

    اتصل شخص: Eunice

    الهاتف :: +86 17683962426

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shanghai Doublewin Bio-Tech Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsTestosterone Steroids

Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone

Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone

    • Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone
    • Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone
    • Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone
    • Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone
  • Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone

    Product Details:

    Place of Origin: China
    Brand Name: Doublewin
    Certification: GMP,SGS,UKAS,ISO
    Model Number: 72-63-9

    Payment & Shipping Terms:

    Minimum Order Quantity: 10g
    Price: Negotiable
    Packaging Details: According to your requirements
    Delivery Time: Shipped within 24 hours after payment
    Payment Terms: Western Union, MoneyGram,Bank Transfer,Bitcoin
    Supply Ability: 1000KG/Month
    Contact Now
    Detailed Product Description
    Chemical Name: Metandienone Synonym: Dianabol
    CAS: 72-63-9 Molecular Formula: C20H32O2
    Molecular Weight: 304.47 Assay: 99.5%
    Appearance: White Powder Origin: China
    High Light:

    Dianabol

    ,

    Metandienone

    ,

    CAS 72-63-9

    Anabolic Androgenic Steroids 72-63-9 D-bol Trenbolone Powder Dianabol , Raw Hormone Methandrostenolone Oral Steroids

     

     

    1. Quick Detail:

     

    Product name Metandienone Factory Supplying
    Other name Dianabol
    CAS register number 72-63-9
    EINECS 200-787-2
    Molecular formula C20H28O2
    Molecular weight 300.43512
    Molecular structure 72-63-9 D-bol Trenbolone Powder Dianabol , Raw Hormone Methandrostenolone Oral Steroids
    Melting point 165-166 °C
    Specific optical rotation +9.3°
    Assay 98%

     

    2. Product description:

     

    Dianabol, or D-bol, is a strong steroid compound capable of producing large gains in muscle mass. It is also one of the oldest steroid compounds created, and despite the years of improvement in steroid technology, D-bol is still commonly used. Side effects from D-bol use are moderate, although it is toxic to the liver and high doses are not recommended. Dianabol is often used by body builders and athletes to kick start muscle gains or as a bridge between cycles of other drugs in order to maintain gains.

     

    Dianabol is the old Ciba brand name for the oral steroid methandrostenolone. It is a derivative of testosterone, exhibiting strong anabolic and moderate androgenic properties. This compound was first made available in 1960, and it quickly became the most favored and widely used anabolic steroid in all forms of athletics. This is likely due to the fact that it is both easy to use and extremely effective. In the U.S. Dianabol production had meteoric history, exploding for quite some time, then quickly dropping out of sight. Many were nervous in the late 80′s when the last of the U.S. generics were removed from pharmacy shelves, the medical community finding no legitimate use for the drug anymore. But the fact that Dianabol has been off the U.S. market for over 10 years now has not cut its popularity. It remains the most commonly used black market oral steroid in the U.S. As long as there are countries manufacturing this steroid, it will probably remain so.

     

    Similar to testosterone and Anadrol 50, Dianabol is a potent steroid, but also one which brings about noticeable side effects. For starters methandrostenolone is quite estrogenic. Gynecomastia is often a concern during treatment, and may present itself quite early into a cycle (particularly when higher doses are used). At the same time water retention can become a pronounced problem, causing a notable loss of muscle definition as both subcutaneous water and fat build. Sensitive individuals may therefore want to keep the estrogen under control with the addition of an anti-estrogen such as Nolvadex and/or Proviron. The stronger drugs Arimidex, Femara, or Aromasin (antiaromatase) would be a better choice if available.

     

    In addition, androgenic side effects are common with this substance, and may include bouts of oily skin, acne and body/facial hair growth. Aggression may also be increased with a potent steroid such as this, so it would be wise not to let your disposition change for the worse during a cycle. With Dianabol there is also the possibility of aggravating a male pattern baldness condition. Sensitive individuals may therefore wish to avoid this drug and opt for a milder anabolic such as Deca-Durabolin. While Dianabol does convert to a more potent steroid via interaction with the 5-alpha reductase anzyme (the same enzyme responsible for converting testosterone to dihydrotestosterone), it has extremely little affinity to do so in the human body’s. The androgenic metabolite 5alpha dihydromethandrostenolone is therefore produced only in trace amounts at best. Therefore the use of Proscar/Propecia would serve no real purpose.

     

    Being moderately androgenic, Dianabol is really only a popular steroid with men. When used by women, strong virilization symptoms are of course a possible result. Some do however experiment with it, and find low doses (5mg) of this steroid extremely powerful for new muscle growth. Whenever taken, Dianabol will produce exceptional mass and strength gains. It’s effectiveness is often compared to other strong steroids like testosterone and Anadrol 50, and it is likewise a popular choice for bulking purposes. A daily dosage of 20-40mg is enough to give almost anybody dramatic results. Some do venture much higher in dosage, but this practice usually leads to a more profound incidence of side effects. It additionally combines well with a number of other steroids. It is noted to mix particularly well with the mild anabolic Deca-Durabolin. Together one can expect an exceptional muscle and strength gains, with side effects not much worse than one would expect from Dianabol alone. For all out mass, a long acting testosterone ester like enanthate can be used. With the similarly high estrogenic/androgenic properties of this androgen, side effects may be extreme with such a combination however. Gains would be great as well, which usually makes such an endeavor worthwhile to the user. As discussed earlier, ancillary drugs can be added to reduce the side effects associated with this kind of cycle.

     

    In order to withstand oral administration, this compound is c17 alpha alkylated. We know that this alteration protects the drug from being deactivation by the liver (allowing nearly all of the drug entry into the bloodstream), however it can also be toxic to this organ. Prolonged exposure to c17 alpha alkylated substances can result in actual damage, possibly even the development of certain kinds of cancer. To be safe one might want to visit the doctor a couple of times during each cycle to keep an eye on their liver enzyme values. Cycles should also be kept short, usually less than 8 weeks long to avoid doing any noticeable damage. Jaundice (bile duct obstruction) is usually the first visible sign of liver trouble, and should be looked out for. This condition produces an unusual yellowing of the skin, as the body has trouble processing bilirubin. In addition to the skin, the whites of the eyes may also yellow, a clear indicator of trouble. Should this occur the drug should be discontinued immediately and a doctor visited. This is usually a point where further, permanent damage can be avoided.

     

    It is also interesting to note that methandrostenolone is structurally identical to boldenone (EQ), except that it contains the added c17 alpha alkyl group discussed above. This fact makes clear the impact of altering a steroid in such a way, as these two compounds appear to act very differently in the body. The main dissimilarity seems to lie in the tendency for estrogenic side effects, which seems to be much more pronounced with Dianabol. Equipoise is known to be quite mild in this way, and users therefore commonly take this drug without any need of an anti-estrogen. Dianabol is much more estrogenic not because it is more easily aromatized, as in fact the 17 alpha methyl group and c1-2 double bond both slow the process of aromatization. The problem is that methandrostenolone converts to l7alpha methylestradiol, a more biologically active form of estrogen than regular estradiol. But Dianabol also appears to be much more potent in terms of muscle mass compared to boldenone, supporting the notion that estrogen does play an important role in anabolism. In fact boldenone and methandrostenolone differ so much in their potencies as anabolics that the two are rarely though of as related. As a result, the use of Dianabol is typically restricted to bulking phases of training while Equipoise is considered an excellent cutting or lean-mass building steroid.

     

    The half-life of Dianabol is only about 3 to 4 hours, a relatively short time. This means that a single daily dosage schedule will produce a varying blood level, with ups and downs throughout the day. The user likewise has a choice, to either split up the tablets during the day or to take them all at one time. The usual recommendation has been to divide them and try to regulate the concentration in your blood. This however, will produce a lower peak blood level than if the tablets were taken all at once, so there may be a trade off with this option. The steroid researcher Bill Roberts also points out that a single-episode dosing schedule should have a less dramatic impact on the hypothalamic-pituitary-testicular axis, as there is a sufficient period each day where steroid hormone levels are not extremely exaggerated. I tend to doubt hormonal stability can be maintained during such a cycle however, but do notice that anecdotal evidence often still supports single daily doses to be better for overall results. Perhaps this is the better option. Since we know the blood concentration will peak about 1.5 to 3 hours after administration, we may further wonder the best time to take our tablets. It seems logical that taking the pills earlier in the day, preferably some time before training, would be optimal. This would allow a considerable number of daytime hours for an androgen rich metabolism to heighten the uptake of nutrients, especially the critical hours following training.

     

     

     

     

    Raw Hormone Anabolic Androgenic Steroids , Dianabol 72-63-9 D-bol Sex Drugs Injectable Metandienone 1

     

     

     

     

    Email:doublewin-eunice@nandrolonesteroid.com

    WhatsApp:+86 17683962426

    Skype:eunice1998

     

     

     

    We also Supply    
         
    Oral Products Oxandrolone (Anavar) Stanozolol (Winstrol)
    Oxymetholone (Anadrol) Dianabol(Methandrostenolone)
    Testosterone Test Base 17-methyltestostero(methyl testos terone)
    Test Enanthate 17α-Methyl-Testos terone
    Test Acetate Oral turinabol(4-Chlorodehydromethyltestosterone)
    Test Propionate Turinabol(Chloroterone Acetate,Clostebol Acetate)
    (Test Phenylpropionate)
    Test Isocaproate Hexadrone
    Test Decanoate Mesterolone(Proviron)
    Test Undecanoate Test Cypionate
    1-Testosterone Test Sustanon 250
    1-Testosterone Cypionate  
    Nandrolone Nandrolone Nandrolone Undecanoate
    Nandrolone Propionate Nandrolone Cypiontate
    Nandrolone Decanoate(DECA) Stanolone (DHT)
    Nandrolone Phenypropionate  
    Mestanolone  
    Boldenone Boldenone base  
    Boldenone Propionate  
    Boldenone Undecylenate(Equipoise)  
    Boldenone cypiontate  
    Boldenone Acetate  
    Trenbolone Trenbolone base  
    Trenbolone acetate (Finaplix)  
    Trenbolone enanthate (Parabolan)  
    Trenbolone hexahydrobenzyl Carbonate  
    Ti bolone  
    Methylstenbolone  
    Methenolone Drostanolone Propionate (Masteron p)  
    Methenolone Enanthate Methenolone Acetate
    DH EA DHEA(Dehydroepiandrosterone) Epiandrosterone
    1-DHEA Epiandrosterone Acetate
    4-DHEA  
    7-Keto-DH EA  
       
    Others Methyl dienedione 2, 4-Dinitrophenol
    Trendione/Trenavar Dustasteride
    6-OXO Des onide
    11-OXO Tria mcinolone
    Epistane/Methyl Epitiostanol Finasteride
    Androstatrienedione Cytomel, T3
      L-Thyroxine, T4
      Rimonabant
      L-Carnitine
    Sex Enhancer Flibanserin Acetildenafil (Hongdenafil)
    Cia lis (Tadalafil) Yohimbine Hcl
    Via gra (Silde nafil) Vardenafil (Le vitra)  
      Maca Extract
    Pain Killer Benzocaine / Benzocaine hcl Tetracaine / Tetracaine HCL
    Procaine / Procaine Hcl Bupivacaine/ Bupivacaine HCL
    Lidocaine HCL Articaine / Articaine hcl
    Anti-Estrogen Tamoxifen Citrate (Nolvadex) Anastrozole (Arimidex)
    Clomiphene citrate (Clomid) Letrazole(Femara / For mestane)
    Exe mestane(Aromasin)  
    Pharmaceuticals Phe nacetin Raloxifene HCL
      Theophylline
    Dexamethasone Sodium Phosphate Fura zabol THP
    Paracetamol Atorvastatin Calcium
    Pregabalin Lorcaserin
      Carbergoline
    Safe Organic Solvents Gamma-Butyrolactones(GBLsolvents ) Benzyl Alcohol(BA)
    1,4-Butanediol(BDO) Benzyl benzoate(BB)
    Ethyl Oleate(EO) Guaiacol
    Grape Seed Oil(GSO) Poly Ethylene Glycol(PEG)
      Polysorbate 80
    H G H&Peptides HGH 176-191 2mg/vial Ipamorelin 2mg/vial
    MGF PEG MGF Hexarelin 2mg/vial
    CJC-1295 / with DAC Sermorelin 2mg/vial
    PT-141 10mg/vial Selank 5mg/vial
    MT-1 MT-2 10mg/vial Follistatin 344
    GHRP-2 5mg/vial & 10mg/vial Follistatin 315
    GHRP-6 5mg/vial & 10mg/vial Eptifibatide
    SARMs Aicar MK-2866/Ostarine/Enobosarm
    Andarine / S4 RAD-140
    Andarine / GTX-007 SR9011
    GW-501516(cardarine) SR9009
    LGD-4033 Sunifiram
    MK-677/Ibutamoren/Nutrobal YK11



    Order step:

    1: After our quation ,you will choose to accept or not.

    2: If you decide to have a try, choose a payment method to pay for the order.

    3: We will sent the package out in 24hours after we received the payment ,then will sent the tracking number with packaging detail to you via mai.

    4: We will help track the package until you receive it successful,if accident happen ,we will see the reason to decide re-sent for free or half-price re-sent.


    Our Competitive Advantages:
    1. Rich experience: we specialize in this field for many years, our steroids have been exported almost over the world. Such as USA, Canada, UK, Brazil, Germany, Russia, Australia, Greece, Poland, Bulgaria, Rumania, Netherlands, Sweden, Ukraine, Latvia, Lithuania, Ireland, Austria, Iran, Turkey, Mexico, Thailand, India, Malaysia, Singapore, other Middle East countries, European countries, American countries and more Areas.
    2. Great quality: High purity and Favorable price. Good quality is the first base of our success. All of our products enjoys high purity. Thus, it can make sure your demand. Welcome order the samples, MOQ just 10 grams.
    3. Safe and fast delivery: Lots of different discreet safe packing methods, experience in choosing express, 4~7 days to arrive, successful rate 99%.
    4. Experiential order and cooperation: Besides raw powders, we offer hormone solution and Recipes. We can teach you or discuss how to make hormone solution on the site. Any discussion and question is welcome!

    Packaging & Service:
    1. Mass stock, to make sure delivery promptly every day when the payment is done.
    2. Having been engaged in this field for years, we have sophisticated and professional logistics department, which can guarantee safe and speedy delivery.
    3. Well-trained and disciplined packing team which is professional enough to provide you a safe package. It also avoid a lot of emergency happen during the delivery so that high customs pass is guaranteed. Unique ways to ship 10grams to 20 kilograms powders(or 100ml to 30 Liter liquids) at one time to your destination.
    4. Packing pictures and tacking number are provided within 24 hours as soon as receiving the payment. Updated tracking code will be provided every other day just for you can hold a palm of your package.
    5. Perfect after-sale service: Any questions or problems happened after receiving the product.
    Please feel free to contact us. 24/7 online to solve your various problems!

     

     

     

     

    Contact Details
    Shanghai Doublewin Bio-Tech Co., Ltd.

    Contact Person: Eunice

    Tel: +86 17683962426

    Send your inquiry directly to us (0 / 3000)